زواج سوداناس

مباركات



شارك الموضوع :

مبارك الفاضل:
إن غاب مبارك الفاضل دهرا فحديثه مكشوف إما متحالف مع الحكومة شاتما لابن عمه أو متحالف مع ابن عمه شاتما الحكومة أو مختلف مع ابن عمه والحكومة شاتما لهما معا.. هذه هي ثلاثية مبارك الفاضل منذ يونيو 89 لم يفارق وصف الصادق له أبدا مستبطئا للذبيحة فيأكل الميتة أو جاريا مع الأرانب ومطاردا مع الكلاب أو ممارسا لدفن الليل أب كراعا برة لذلك يبقى قوله دائما نافلة وقد أقيمت الفريضة.
حسني مبارك:
كاد الرجل بدولته العميقة يلتف على ثورة 25 يناير وأصبح في محاكماته مثل سوبر ماريو في لعبة الأطفال كل مرة ينجو من كمين ويبرأ فلما أحس السيسي أن ذلك قد يدمغ عهده بالتبعية لمبارك أدين الرجل التسعيني بالسجن وفقد جنازة رسمية كانت ستقام له وعليه نياشينه التي اكتسبها في أكثر من أربعة عقود بطلا ومخلصا ومخلّصا.. قريبا من ذلك هل يمكن لزين العابدين بن علي أن يعود لتونس ويعيش حتى الموت بسلام هناك كما فعل النميري؟ الشعب السوداني يختلف جدا كما يبدو لذلك لم تطلق رصاصة على معارض ولا حاكم منذ رفع العلم ومن حوكم أطلق سراحه ولو بعد حين.
مبارك حسن بركات:
من أراد أن يستمتع بالحقيبة على أصولها فعليه بتسجيلات مبارك حسن بركات فلقد فقد عينيه لصالح صوته فأعطى من حنجرته لأغانيه وأغاني غيره أبعادا لعل تفسيرها عند الشاعر العراقي الراحل بلند الحيدري
أعمى
لكنك تبصر وجهي الآخر
تحت قناع الموت
مبروك أبو العلمين حمودة:
وهذا اسم لشخصية معلم جسدها الفنان المصري محمد هنيدي تحكي عن معلم بمثل وقيم يحاول إنقاذ تلاميذه من تتبع راقصة فيقع هو في غرامها ويتزوجها.. شاهدت قبل مدة حفلا لمغنية فوجدت أن معظم جمهورها من الصبيان في طور المراهقة كان معظمهم يتشابه في الحلاقة والخواتم والسلاسل وضيق البنطال والرقص البطال، لم أستعجب فنحن من أمة في طريقها لتوفير فنان لكل مواطن.
مبروك النجاح:
وأسوق التهاني مقدما للناجحين في امتحان الأساس وأخص بالتهنئة بعض مدارس ستظهر نتيجتها ولم يرسب منها أحد في دعاية لأولياء أمور الصغار ممن يحتاس إلى أين يذهب بابنه في طابور المناداة لعرض البضاعة.. بعض المدارس تتخلص ممن تظنه سيرسب قبيل الجلوس للامتحان.. وهي حقيقة مدّني بها بعض الأصدقاء من المعلمين وتضم اللستة مدارس تخزي العين.. مدرسة الريان شقي وقع في القيد.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *