زواج سوداناس

تغريدات حذفها هؤلاء الفنانون..ولم يعرف سبب بعضها!



شارك الموضوع :

عد كل حدث سياسي أو أمني أو اجتماعي، يطلق الفنانون والنجوم العرب تصريحات عن الأوضاع والتطورات، بعدما حاول معظمهم في الفترات السابقة الابتعاد عن المواقف التي تكون مع طرف ضد طرف آخر، وذلك بهدف الحفاظ على جمهورهم وضمان الانتشار عند كل الناس.

كما غدوا يشاركون جمهورهم لحظة بلحظة جميع المناسبات، عبر تحميل أجمل الصور خلال حفلاتهم وسهراتهم الليلية، إلا أن هناك العديد من الفنانين الذين حذفوا منشوراتهم وتغريداتهم من صفحاتهم الخاصة. بعضها أثار جدلا والبعض الآخر لم يعرف سبب حذفه لها، هنا لائحة بأبرز المنشورات والتغريدات التي حذفها الفنانون:

كارول سماحة
بعد المصالحة بين عون وجعجع، غردت الفنانة كارول سماحة، إثر المؤتمر الصحافي لجعجع: “أنا سعيدة بخطوة الدكتور جعجع الذكية، وأتمنى على اللبنانيين كافة معرفة أهمية الوحدة الوطنية”، لتعود وتحذف التغريدة بعد دقائق من دون معرفة السبب.
هيفاء وهبي
منذ أشهر، نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها على حسابها في انتسغرام، وهي على شاطئ البحر في الولايات المتحدة الأميركية، لتعود وتحذفها بعد دقائق قليلة على نشرها، من دون أن تصرح بالسبب.
اليسا
نشرت الفنانة اللبنانية اليسا صورة لحفلتها في السويد، وعبرت عن سعادتها بعدد الجمهور، لتعود وتحذفها بعد ساعات قليلة، من دون معرفة السبب. وقد رجح البعض أن الصورة تعود إلى حفل النجم العالمي دايفد غيتا.

سميرة سعيد
بعد أن نشرت الفنانة سميرة سعيد على صفحتها الخاصة في “فيسبوك”، صورة وهي ترتدي فستانا أصفر اللون، قامت بحذفها بعد ساعات من نشرها. وقد رجح البعض أن الصورة أثارت سخرية رواد مواقع التواصل، مما دفع الأخيرة إلى سحبها.

نجوى كرم
وقعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضحية الحسابات المزوّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ردّت على تعليق حساب مزوّر للممثلة العالمية أنجلينا جولي، والتي قيل إنها دعت إلى التضامن مع لبنان بعد الانفجار الذي وقع في ضاحية بيروت الجنوبية. كرم ردّت على جولي بالقول “شكراً أنجلينا جولي لأنك تشعرين بأننا على خارطة هذا العالم، والرحمة للشهداء”، لتعود وتحذف التغريدة لاحقا.
هند صبري
أثارت تغريدة الفنانة هند صبري “يا رب مصر تفرح على طول بالتفريعة الجديدة، بمجلس شعب منتخب، بحكومة فعالة، بإرادة شعبها العظيم، يا رب دايما، #مصر_بتفرح.. قناة السويس”، جدلا واسعا على موقع تويتر، فاضطرت إلى حذفها بعد دقائق.

بلقيس
غردت الفنانة الإماراتية بلقيس بعد انتشار خبر انتحار الممثل الكوميدي روبن ويليامز، عبر حسابها الخاص في تويتر قائلة: “صحيت على كمية تعاطف مهولة مع قصة انتحار روبن ويليامز الممثل الهوليودي الشهير إثر نوبة اكتئاب. حقيقة لم أتعاطف معه، وحمدت الله على نعمة الإسلام”. الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين رواد تويتر، فحذفت الأخيرة التغريدة بعد ساعات على نشرها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *