زواج سوداناس

فتاة تنفذ خطة شيطانية لتسقط طالباً في قبضة قاتله



شارك الموضوع :

“أنا مش ندمان ولو رجعت الأيام تاني هقتله بدل المرة 100 مرة لأنه نذل واستهتر بشرف أختي وقام بتصويرها عارية في أوضاع مخلة بصحبته، واستغل حبها له ولم يكتف بذلك لكنه استفزني ووراني صورهم على موبايله”.

بتلك الكلمات بدأ طالب كلية الإعلام المقيم بمنطقة حلوان في مصر، يروي تفاصيل جريمته التي تخلص فيها من طالب بمودرن أكاديمي، بأن قام بقتله بسلاح ناري بعدما دبر خطة استدراجه بمنطقة التجمع الخامس، مضيفًا أنه استعان بفتاة واتفق معها على استدراج المجني عليه، وإيهامه بإقامة علاقة معها”.

التفاصيل، وفقا لموقع مصراوي بدأت بالعثور على جثة بشارع التسعين أمام جامعة المستقبل بالفحص تبين أنها جثة لشخص يدعى (ك م أ 23 سنة) طالب بمودرن أكاديمي، ومقيم بحلوان مسجاة على الأرض بجوار سيارته، ويرتدي ملابسه كاملة ومصاب بطلق خرطوش أسفل العين اليمني وكسر بالفك وجروح قطعية بالرأس.

قامت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بوضع خطة بحث هادفة أهم بنودها فحص علاقات المجني عليه وأسرته وخلافاتهم وتحديد ما يرقى منها لأن يكون دافعا لارتكاب الجريمة، وإجراء التحريات بمنطقة الحادث وصولا لشهود رؤية وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات والاستعانة بالتقنيات الحديثة.

وكشفت الجهود الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة طالب بكلية الإعلام يدعى (م و ج 24 سنة) مقيم بمنطقة حلوان، أثناء السير في اجراءات البحث حضر شخص يدعى، (إ س ع 24 سنة)، حاصل على دبلوم صناعي، اعترف بأنه كان بصحبة المتهم والمدعوة (ب ك ح)، وشهرتها “روكة ” 27 سنة، ومقيمة بالبساتين وباستهداف الأول بمسكنه تبين عدم تواجده.

في وقت لاحق حضر المتهم من تلقاء نفسه وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه تقابل مع المجني عليه بمنطقة حلوان وقام المجني عليه بعرض صور مخلة لشقيقته (ن سن 20 سنة)، يرتبط معها بعلاقة عاطفية الأمر الذي أثار حفيظته وعقد العزم على الانتقام من المجني عليه والاستيلاء على هاتفه لمحو صور شقيقته.

وأضاف المتهم :”في سبيل ذلك استعان بالثاني الذي احضر له سلاح ناري ” فرد خرطوش وطلقة ” والثالثة والتي اتفق معها على الاتصال بالمجني عليه وإيهامه بإقامة علاقة، واستدراجه عقب ايهامهما بنيته في التعدي عليه دون الإفصاح عن اعتزامه التخلص منه، وفجر اليوم تقابلوا بمنطقة صقر قريش حيث تمكنت الثالثة من استدراج المجني عليه واتفقا على التقابل بشارع التسعين، وما إن حضر المجني عليه مستقلا سيارته حتى تقدم نحوه المتهم الثاني، وبصحبته الثالثة بدعوى توصيل الثالثة له لكونه زوج صديقتها.

عقب ترجل المجني عليه من سيارته قام الأول بمغافلته والتعدي عليه من الخلف بمقبض السلاح الناري مما أدى لسقوطه أرضا ولاحقه بعدة ضربات بالرأس محدثا إصاباته ثم أطلق تجاهه عيارا ناريا أحدث إصابته التي أنهت حياته واستولى على هاتفه المحمول وقام بتحطيمه بمكان الواقعة.
عقب ذلك انصرف كل من الثاني والثالثة بسيارة الأول واستقل المتهم الاول سيارة اجرة ” تاكسي” متوجها لمنزله وتخلص من السلاح الناري المستخدم بإلقائه بطريق الاوتوستراد.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.

albayan

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الزيدابي

        شوفو الخبر مكتوب بمهنية كيف ؟؟؟
        اتعلمو يا ناس سراج النعيم ورفاقتو
        والله قصة زي سراح النعيم يكتب فيها مصطلح دلف ويدلف تلاتين مرة

        الرد
        1. 1.1
          ساخرون

          ههههههه

          تعليق جميل وعملي …بس يا زيدابي سراج تقدم كتير عن الأول

          يبدو أنه استفاد من تعليقات الشباب

          سامع يا سراج

          الرد
      2. 2
        مريم

        تعمل علاقة مع واحده وتمشي توري الصور لاخوها .. يعني منتظر شنو ؟ أكيد حيقضي عليك ..

        الرد
      3. 3
        Ali

        اخ البنت غلطو الوحيد ظل هاربا بعد قتلة بس يتم الرجولة ويمشي يسلم نفسو للشرطة. كان الشرطة تتعاطف معة والمجتمع والمحكمة وياخد ليهو عشرة سنه سجن ويطلع بعد ستة سنة لحسن السير والسلوك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *