منوعات

فيديو: فاطمة الفاتح بسخرية لاذعة.. ما قلتو جلابة، شركة زين طردتكم وأصبحتم لاجئين ورجعتم لشبكة الحبش


وجدت شركة زين سخرية لاذعة عبر برنامج يوتيوب فكاهي تقديم فاطمة الفاتح وحققت الحلقة مشاركة واسعة على صفحات التواصل الإجتماعي.

أتت الحلقة الساخرة والتي مدتها نحو دقيقة بعنوان (لمن تقول لزول من ناس أريبا أو سوداني ، ممكن تفتح لي واي فاي؟)، وبحسب الحبكة الدرامية تطلب بنت من مشتركي زين من زميلتها تشغيل واي فاي فترد عليها واي فاي يا ناس زين يا مقطعين، ما قلته جلابة”جلابة بلغة الشباب تعني الشخص ذو الوضع المالي الجيد” أسي كتر عليكم. خلاص جيبكم إتقده.

وتضيف الممثلة والتي يتضح أنها تحمل شريحة شركة mtn، عارفين ليه شركة زين قامت بطردكم وأصبحتم لاجئين ورجعتم لشبكة الحبش”شبكة الحبش بلغة الشباب تعني mtn”، لأنكم أنتم إسمكم الفئة الهشة من عمر 16 ل 26 سنة يعني ليس لديكم دخل،يعني زين لا تريد من لا يملك المال.


ويشير محرر موقع النيلين أن شركة زين “السودان”أعلنت زيادات كبيرة في أسعار خدمات الإنترنت وألغت النظام القديم للإنترنت غير المحدود وإستبدلته بنظام الكوتة، وبدأت تطبيقها من يوم الخميس 28 يناير 2016، وواجهت زين موجة من الغضب والسخط من عملائها ، عبروا عنهما بالأف التدوينات الغاضبة على صفحات التواصل الإجتماعي فيما انتظمت على صفحات فيسبوك حملات كثيرة تدعو لمقاطعة شركة زين للإتصالات.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫6 تعليقات

  1. ياخ انت محسسنا انو زياده زين دي حاجه مهمه ياخ ما يزيدوهو ويطيروهو السما الماعندو قروش يخلي عدم الموضوع ده

  2. زين عالم شين اكبر شبكة للإجرام يعني لو عاوز تفعل يوم كامل داير ليك ٣٠ جنيه عشان الداونلود الكان بجنيه واحد ؛تبا لزين.