زواج سوداناس

متابعة بالفيديو: ضبط شاب في وقعة محاولة انتحار مسافرة بمطار جدة ومصدر أمني يكشف دوافع الفتاة



شارك الموضوع :

كشف مصدر أمني ملابسات محاولة انتحار مراهقة في عامها الـ16 -وهي الوقعة التي شهدها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة- مشيرًا إلى أن الفتاة كانت تحاول الهرب من عقاب والدها الذي انهال عليها ضربًا، بعد أن حضر إلى المطار وتشابك مع شاب كان ينتظرها في الصالات الداخلية.

وأوضح المصدر أن الفتاة غادرت بيت أسرتها بسبب خلافات عائلية، متوجهةً إلى المطار في طريقها إلى مدينة الرياض، لافتًا إلى أن شابًّا داخل صالات المطار، يُعتقَد أنه تربطه علاقة عائلية بأسرة الفتاة، عرض عليها تسهيل إجراءات السفر.

وأضاف وفقا لموقع عاجل أن الفتاة صعدت إلى حافة شرفة في الدور الثاني مقابل مكاتب المبيعات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مهددةً بإلقاء نفسها بعد أن اكتشف والدها الأمر وحضر إلى المطار وتشابك مع الشاب، وانهال عليها ضربًا، مشيرًا إلى أنه تم إيقافهم لدى الشرطة لاستكمال التحقيق في الوقعة.

وكان نشطاء على موقع “تويتر” تداولوا، الخميس (11 فبراير 2016)، مقطع فيديو قالوا إنه لمسافرة تحاول الانتحار بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تظهر فيه أعلى الحاجز الخرساني بالطابق الثاني من صالة المطار، متأهبة لإلقاء نفسها، فيما يتجمع العشرات بالأسفل محاولين ثنيها عن إيذاء نفسها، إلا أن إدارة المطار تمكنت من إنقاذها.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المواطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سوداني وافتخر

        هذا هو الواتساب والفيس بوك وغيرهم من معدات التواصل الالكترونيه التي تتم في الخفاء دون علم الوالدين والاهل وعدم مراقبتهم يوميا بطريقه مقبوله وغير مباشرة للبنات والاولاد فتكون هذة هي النتيجه نسأل الله السلامة والسترة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *