زواج سوداناس

أنباءٌ عن تلقي حسن نصر الله العلاج سرًا في طهران



شارك الموضوع :

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله يتواجد في أحد مستشفيات إيران، لمواصلة علاج مرض سرطان في خلايا المخ.

وذكر موقع “جام نيوز” الإخباري أن “حسن نصر الله يتواجد في أحد مستشفيات إيران لتلقي العلاج”، من دون أن يفصح عن اسم المستشفى الذي يرقد فيه حليف طهران.

وتتواجد أهم المستشفيات التي تعالج مرض السرطان في العاصمة طهران ومحافظة شيراز جنوب إيران.

وما يرجح توجه حسن نصر الله إلى طهران، هو غيابه عن الإعلام وعدم قيامه بإلقاء خطبة في ذكرى انتصار الثورة الإيرانية التي صادفت أمس الخميس، التي دأب حزب الله على إحيائها كل عام.

وفي سياق متصل، ذكر موقع “كلمة” التابع للمعارض الإيراني مير حسين موسوي الذي يخضع للإقامة الجبرية منذ عام 2009″، أن “هناك معلومات تتحدث عن زيارة سرية لحسن نصر الله إلى إيران جرت قبل أيام لمتابعة العلاج من السرطان ولقاء مع القيادة الإيرانية”.

بدوره، قال الناشط والإعلامي اللبناني “جيري ماهر” في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “حسن نصر الله المصاب بالسرطان يواصل تلقي علاجه في إيران، وهو في مراحله الأخيرة حيث أن الأطباء أكدوا انتشار المرض في جسده”.

وتابع في تغريدة أخرى: “أؤكد إصابة حسن نصر الله بالسرطان وتلقيه العلاج في إيران على يد أطباء من روسيا وكوريا الشمالية وتدهور حالته الصحية بشكل سريع!”.

وكانت وسائل إعلام لبنانية كشفت في فبراير/شباط 2013، عن إصابة حسن نصر الله بمرض السرطان، وعن زيارته سرا لطهران من أجل تلقي العلاج، وهي الأنباء التي لم يؤكدها أو ينفها حزب الله.

المصر ياليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *