زواج سوداناس

تعرف علي أسباب إقالة الفرنسي كافالي من تدريب الهلال.. الاتهامات تطول البرنس ولكن!!



شارك الموضوع :

قام مجلس إدارة نادي الهلال في وقت متأخر من مساء الجمعة بإقالة مدرب الفريق الفرنسي كافالي من منصبه وتعيين المصري طارق العشري خلفاً له.

مجلس الهلال لم يكشف الحقائق حول إقالة الفرنسي ولكن تراجع أداء الفريق وعدم تقديم كافالي للعرض المقنع هو السبب الرئيسي الذي تركه مجلس الكاردينال ولكن دون الإفصاح عنه.

جماهير الهلال علي مواقع التواصل الاجتماعي شنت هجوماً قاسياً علي رئيس النادي وأعضاء مجلسه بسبب القرار والذي تم وصفه بالخاطئ.

وذكروا أن القرار جاء في وقت حرج وأن الفرنسي مظلوم لأنه وحتى لحظة إقالته ترك الفريق متصدر للدوري وكسب مباراة غاية في الأهمية وهي مباراة الأهلي شندي.

محرر النيلين رصد ردود الأفعال الغاضبة كما رصد أسباب إقالة الفرنسي حسبما ذكر بعض الأقلام الناشطة علي فيسبوك.

حيث أكد الكثير من الناس أن إقالة كافالي جاءت بسبب القضية التي رفعها ضده ناديه السابق مولودية وهران الجزائري والتي قيل أنه كسب القضية.

وبقاء المدرب في السودان يعني دفع الهلال لشرطه الجزائي والذي قد يكلف خزانة النادي الكثير من الأموال.

ويعتبر هذا التوقع هو الأقرب للحقيقة لأن كل المعطيات كانت تؤكد بقاء الفرنسي لعام علي الأقل خصوصاً بعد معرفته الفريق جيداً وتصدره للدوري السوداني مناصفة مع المريخ والخرطوم الوطني.

التوقعات بإقالة الفرنسي لم تنتهي عند قصة القضية التي رفعها ضده ناديه السابق, بل اجتهد الكثير لمعرفة السبب الرئيسي لمغادرة كافالي.

حيث اتهم البعض مساعد الفرنسي البرنس هيثم مصطفي برفع توصية لمجلس الإدارة ضد كافالي وهو الاحتمال المستبعد تماماً نظراً للعلاقة الجيدة التي كانت تربط البرنس بكافالي والذي أشاد به واستعان به في أكثر من مناسبة.

هذا الاحتمال لم يدخل لعقول الأهلة الذين هاجموا أصحابه وذكروا أنهم مريخاب يريدون إطلاق شائعات منافية للحقيقة.

 

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *