زواج سوداناس

ايلا يدشن غداً معرض التراث ضمن مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق



شارك الموضوع :

يدشن د. محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة مساء غد الأحد إنطلاقة أسبوع التراث ضمن فعاليات مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الأول بافتتاح معرض التراث بودمدني الذي يستمر لثلاثه أسابيع.
وأعلن الاستاذ كمال محمود النقر رئيس لجنة معارض التراث في تصريح “لسونا” إكتمال كافة الترتيبات لافتتاح المعرض المقام في مساحة 2720 متر مربع موزعه على 67 صالة عرض تستوعب إحتياجات عرض 8 محليات و8 وزارات إضافة لمشروع الجزيرة وعدد من فعاليات المجتمع المهتمة بالتراث .
ووصف النقر الحراك الثقافي الذي شهدته الولاية منذ انطلاقة مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الأول منتصف ديسمبر المنصرم بأنه عمل غير مسبوق استوعب إحتياجات إنسان الجزيرة وميوله الوجداني نحو الثقافة بكافة ضروبها وأحدث حالة من الفرح والسرور في فى نفوس أهل الجزيرة بعد تكامل النهضة التنموية والخدمية والحراك الثقافي .
وأكد النقر أن التخطيط للمعرض إستصحبنا فية كل التجارب الداخلية والعالمية في معارض التراث وأعلن أن البرنامج المصاحب للمعرض يشتمل علي إقامة عدد من الحفلات الغنائية والمحاضرات الدينيه والتراثية المتخصصه بمسرح المعرض تستمر طوال أيام المعرض ، داعيا المسئولين بالولاية لإقامة قرية سياحية بودمدني.

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *