زواج سوداناس

مشاهير أمّنوا على أجزاء من أجسادهم بمبالغ طائلة



شارك الموضوع :

يعمد بعض الناس إلى التأمين على منازلهم وسياراتهم، والأثرياء منهم يؤمنون على مقتنياتهم الثمينة مثل التحف الفنية، أما مشاهير الغناء وكرة القدم فيعمدون إلى التأمين على أجزاء من أجسادهم مقابل ملايين الدولارات.

كيث ريتشاردز

هو مغني وكاتب غنائي وموسيقي إنجليزي، وهو عضو في الرولينج ستونز وهي فرقة روك موسيقية حازت شهرة كاسحة في الستينات، قام كيث بالتأمين على إصبعه الأوسط الذي يعزف به على آلة الجيتار، وكانت قيمة التأمين 1.6 مليون دولار.

هايدي كلوم

عارضة أزياء ألمانية شهيرة، قامت بالتأمين على ساقيها، فكانت قيمة التأمين لساقها اليمنى 1.2 مليون دولار، أما ساقها اليسرى فكانت بمليون دولار فقط، وذلك لوجود ندبة صغيرة في تلك الساق.

بروس سبرينجستين

مغني أمريكي شهير يلقب في الولايات المتحدة بالزعيم، قام بالتأمين على أحباله الصوتية، وتبلغ قيمة التأمين 6 مليون دولار.

دانيال كريج

ممثل إنجليزي اشتهر بتأدية دور جيمس بوند، يقوم كريج بالكثير من الحركات الخطيرة في أفلامه ولا يستعين في الغالب بالبدلاء، وهو الأمر الذي دفعه للتأمين على جسده بالكامل مقابل 9.5 مليون دولار.

رود ستيوارت

مغني روك وكاتب أغاني بريطاني، قام بالتأمين على صوته مقابل 15.5 مليون دولار.

ديفيد بيكهام

لاعب كرة قدم إنجليزي شهير، فاز 6 مرات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى العديد من الإنجازات، قبل اعتزاله قام بيكهام بالتأمين على ساقيه مقابل 70 مليون دولار، ولكن بعد اعتزاله لم يعد هذا التأمين قائماً.

كريستيانو رونالدو

لاعب كرة قدم برتغالي شهير، فاز 3 مرات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرة واحدة ببطولة الدوري الإسباني، وفاز مرتين ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز مرتين بجائزة الكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم، وله العديد من الإنجازات الأخرى، قام بالتأمين على ساقيه مقابل 144 مليون دولار.

هافنغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        vivasudan

        عمر البشير الرئيس السودانى قام بتامين ركبته ب 350 مليون دولار

        الرد
        1. 1.1
          خلوها مستوره

          ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *