زواج سوداناس

إيناس عز الدين تهاجم برنامج وش السعد: مليء بالإباحية



شارك الموضوع :

علقت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، نجمة برنامج “أراب أيدول”، على حلقة برنامج “وش السعد”، للفنان المصري محمد سعد، والتي استضاف فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدة أن الجرأة التي شهدتها الحلقة هي بسبب الجمهور نفسه.

إيناس عز الدين، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”: “عايزين الحقيقة ولا بنت عمها؟ عايزين تعرفوا برنامج ‫‏محمد سعد ‫”‏وش السعد”، ناتج عن إيه؟ عنكم انتم يا جمهور .. كل ما يعرض هو انعكاس لما يريده المشاهد ويرغب في مشاهدته”.

وأضافت: “الفلوس اللي بتتصرف على نوعية البرامج دي ونوعية الأفلام والأغاني الهابطة انتوا اللي بتدفعوها أضعاف أضعاف اللي بيتصرف عليها”.

وتابعت: “البرامج دي بتنجح بعدد مشاهداتكم وبتزيد عليها الإعلانات وبيبقوا بدل الواحد اتنين وتلاتة وعشرة وكل برنامج جديد يتفنن في الإسقاطات الإباحية علشان يتفوق على اللي قبله ويجذب المشاهدين اكتر وطبعا كله يشتم في البرامج والأفلام والأغاني وفي نفس الوقت يتفرج عليها ويحملها ويدفع فيها فلوس وتعمل مشاهدة وفلوس وإيرادات وكله من جيبك يا مواطن”.

ووجهت رسالة إلى الجمهور قالت فيها: “لوموا أنفسكم فأنتم من يجعلهم يستمرون وانتم من يجعل من يقدم فن حقيقي يندثر مع الريح ويصبح ليس له وجود”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حقيقة

        والله كلام صحيح الله يهدينا ويهديكم ويهديهم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *