زواج سوداناس

مستشار سابق بوزارة الري : سد النهضة مهدد للسودان



شارك الموضوع :

قطع المستشار السابق بوزارة الري والموارد المائية د. احمد المفتي بان سد النهضة سيؤثر سالبا علي خطة السودان الاستراتيجية بالامن الغذائي والمائي، مشيرا الي ان قيام السد تم دون مراعاة مصلحة الدول الثلاث « السودان ،مصر ، اثيوبيا «، وقال المفتي في حوار مع «اخر لحظة « ينشر بالداخل إن حقوق السودان ستضيع الي الابد اذا لم يتم تدارك الامر، داعيا لعدم التعويل علي التطمينات الشفهية التي تطلقها اثيوبيا بشان السد.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مهاجر في بلاد الله

        السلام عليكم ورحمة الله ،، نرجو ان ينشر المقال كاملا،،، هذه واحدة،،، اما النقطة الثانية ،،، فإن صورة السد الرافقة لهذا المقال فهي لسد خرساني ضخم في إثيوبيا في نهر تكيزي،،، او ما يعرف عندنا في السودان بنهر ستيت،، والصورة لا علاقة لها بسد النهضة.. مع الشكر للنيلين..

        الرد
      2. 2
        abuali

        اعتقد جازم بان اسرائيل سوف تاخذ مياه بواسطة انبوب من مصر غصبا عن مصر والسودان واثيوبيا البائع دائما مسؤلينا شغالين بالعواطف بدون مهنية وبتاع زراعة وزير داخلية ومحامي بتاع مالية وطبيب وزير خارجية وبتاع اسنان والي وهكذا علشان كده عمرنا مابنمشي قدام نستورد الملابس من الهند والصين ومشروع الجزيرة من زمن الانجليز وطوكر والقاش وجبال النوبة وحاويات فواكه بالدولار وبرتقال مصري سئ وغيرها كثير وكثير ونحن نتفرج

        الرد
      3. 3
        محمد

        مجرد سؤال: ما هو تخصص د أحمد المفتي؟

        الرد
      4. 4
        ty

        لماذا نجحت خدعة اخوان الشياطين في السودان بينما فشلت في مصر على الرغم من ان مؤسسها الهالك حسن البنا مصري
        هل لان المصريين اذكى او اوعى منا نحن السودانيين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *