زواج سوداناس

فيفي عبده تنصح النساء بالرقص كل يوم وتؤكد ان مهنة الرقص بها سيدات “محترمات جدا”



شارك الموضوع :

نصحت الفنانة فيفي عبده النساء بالرقص يوما داخل منازلهن حتى يتخلصن من الاكتئاب ويحافظن على أجسامهن، معتبرة أن الرقص لمدة ساعة يساوى الجري خمس ساعات على ماكينة التخسيس.
وأضافت الفنانة المصرية التي أطلق عليها لقب “الأم المثالية”..”أنا بقول هذا في البيوت فقط، عشان محدش يقول فيفي تدعو للرقص، أنا برئية من اللى بيرقصوا”.
وكشفت فيفى عبده، فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساء”، المذاع عبر فضائية “دريم”، أنها كانت تقوم بالرقص لمدة 15 ساعة يومياً في الأفراح والفنادق، بخلاف أعمالها الفنية.
وعن عمليات التجميل قالت إنها ليست ضد عمليات التجميل بشرط أن يحافظ على شكل المرأة وملامحها، بالرغم من أنها لم تجرِ عملية تجمل من قبل، معتبرة أن التجميل مثل الميكاب “.
وفي سياق متصل قالت فيفي عبده إن الراقصة مدانة مسبقاً والمجتمع يعاني الازدواجية فى التعامل معها، حيث يتهافت الجمهور للتصوير مع الراقصة ثم يهاجمونها ويسخرون منها، مضيفة: “عندي فريند كتير أوي من بره مصر ومن جميع أنحاء العالم، ومش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار”.
وتابعت: “فيه ناس في مهنة الرقص محترمات جداً، وطافحين دم فى شغلهم”، مستطردة: “ياما رقصت عشان أبسط الناس وافرح قلبهم”، مؤكدة رفضها للرقص الرجل على خشبة المسرح، معتبرة ذلك بأنه إهانة للرجل المصري.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        محترمات ؟ !!

        يا سلاااام …أنت حتقولي لينا

        وأظنك أنت في قائمة هؤلاء المحترمات …يا محترمة في هز الوسط

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل الدار الرقص!!
        اذا اعتبرنا هذه وجهه نظرها عن التعرّي النسائي الراقص!!! فما نقول عن الجهات االرياضيه التي انتخبتها (الام المثاليه ) للمصرين!!وهلل لها
        الاعلام العلماني المنحل!! وسكتت عنها السلطه الانقلابيه عن رضي تام!!
        اليست كل هذه الكوارث المتعدده مؤشرا لانحدار اخلاقي سحيق ؟ وانتصارا لعلمانيه تضع الدين جانبا وتريد ان تخرجه من الحياه !!!!!! اللله يقول (إلا لله الخلق والامر ) وقبيله بني علمان تقول لله الخلق ولنا الامر فهل من ايمان صحيح للعلمانيون من بعد ذلك !!! الله اعلم وهو من وراء القصد …. ودنبق

        الرد
      3. 3
        خلوها مستوره

        iهذه الماة المثاليه المصريه وتحيا مصر وتحيا الامه العربيه

        الرد
      4. 4
        خلوها مستوره

        المراة المصريه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *