زواج سوداناس

سائق تاكسي وصديقه يغتصبان فتاةً سورية ليومين بعد اختطافها



شارك الموضوع :

أحالت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، سائق تاكسي وصديقه للمفتي، لاتهامها بـخطف فتاة سورية والتناوب على اغتصابها داخل شقته بالمقطم.
وفي التفاصيل، فقد استوقفت المجني عليها “ربة منزل” سورية الجنسية، سيارة تاكسي من منطقة “الدقي” لتوصيلها إلى مول شهير بمدينة نصر، وأثناء سير المتهم استغل جهل المجني عليها بالطرق وتوجه بها إلى منطقة المقطم ثم أشهر سلاحا أبيض في وجهها وطلب منها الصعود إلى شقة صديقه الذي اتصل به لمشاركته في اغتصابها .
وتبين من التحقيقات أن سائق التاكسي وصديقه تناوبا اغتصاب المجني عليها لمدة يومين، حتى استغلت المجني عليها خروج السائق وغافلت صديقه وتمكنت من الهرب ثم توجهت إلى قسم شرطة المقطم، وحررت محضرا بالواقعة وهي في حالة إعياء شديدة، وأدلت بأوصاف المتهمين وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما وإحالتهما للنيابة.
وأمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعي الذي أثبت في تقريره تعرضها للاغتصاب بعنف لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الفنجري

        الله يلعنكم يا عديمى الاخلاق والتربية

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        عشت يا سوداننا ابيا كريما شهما معطاءا
        اوصفوه بكل سيء الصفات وهو بريء تعالوا عليه وتكبروا .ز حاربوه وحاصروه ولكن ظل المعدن السوداني اصيل لايصدأ ولا ينثنى ..
        ان السوريين في السودان اكثر من مافي مصر ويعانون اكثر ما يعاني الذين هم في مصر .. لكن لم يتعرضوا لاهانة ولم يتعرضوا لمذلة واغتصاات كما يحدث لهم في مصر وغيرها . ولكن للاسف اخوتي هل تعلمون اكثر من يعمل على ضرر المغترب السوداني في المؤسسات الخاصة هو السوري , واللبناني .. فهم اكثر الناس وشاية وكذبا لاصحاب العمل عن من حولهم .. ورغم ان المصريين بهم السؤ ما بهم الا انهم في هذه الناحية افضل من السوريين .. هل تصدقوا ذلك ..
        حماك الله يا وطني .

        الرد
        1. 2.1
          شاكوش

          نسيت الفلسطيني المتفوق على الجميع في السوء

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *