زواج سوداناس

النائب الاول يدعو مواطني أقدي بالنيل الأزرق إلى توحيد الصف والكلمة ونبذ الحرب



شارك الموضوع :

دعا الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية مواطني منطقة أقدى بمحلية التضامن ولاية النيل الأزرق إلى توحيد الصف والكلمة ونبذ الحرب والفرقة.
وقال خلال مخاطبته الحشد الجماهيري بمنطقة أٌقدي في استهلال زيارته اليوم لولاية النيل الأزرق أن الحكومة حريصة على تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد وتقديم كافة الخدمات للمواطنين.
وأكد سيادته خلال افتتاحه مشروع مياه أقدى بمحلية التضامن إلى التزام الحكومة بتحقيق التنمية وتقديم الخدمات للمواطنين مشيراً إلى صدق وعد رئيس الجمهورية لمواطني المحلية بتنفيذ مشاريع المياه والكهرباء من خلال صندوق إعمار النيل الأزرق.
وقال إن افتتاح المرحلة الأولى لهذا المشروع دليل عافية ومن فوائده الاستقرار الذي تشهده المحلية داعياً المواطنين إلى العمل على إقناع أبنائهم حاملي السلاح بالرجوع إلى رشدهم والالتحاق بركب السلام والمشاركة في تنمية وتطوير منطقتهم.
واشارالي أن الحوار الوطني وصل إلى نهايته مؤكداً التزام الدولة بتنفيذ مخرجاته التي قال انها ستقود البلاد إلى بر الأمان معلناً استعداد الدولة للمفاوضات في أديس أبابا وغيرها تحقيقا للسلام من أجل سودان يسع الجميع.
من جانبه أكد الاستاذ حسين ياسين حمد والي النيل الأزرق أن الولاية ستظل خط الدفاع الأول لاستقرار البلاد وإحلال السلام من خلال زيادة الإنتاج والإنتاجية .
ورحب سيادته بانضمام قادة من الحركات المسلحة بالولاية إلى ركب السلام ووجه النداء للذين لازالوا يحملون السلاح إلى تحكيم صوت العقل والرجوع إلى رشدهم حتى يسهموا في تطور ونماء الولاية.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *