عالمية

عمرو أديب: محمد مرسي لازم يرجع!


قال الإعلامي عمرو أديب “إن مصر تسير في الطريق الخاطئ، وسيأتي الوقت الذي لا نجد فيه من ينجدنا من المحنة التي سنصبح فيها، الوطن لم يعد له أسبقية أو أفضلية ويبدو أن محمد مرسي لابد أن يرجع مرة أخرى للحكم وأن تشتعل البلد مرة أخرى حتى يعود الشعب والحكومة إلى صوابهم”.وأضاف أديب، خلال تقديم برنامجه “القاهرة اليوم”، عبر قناة “اليوم”: أمس الأحد “أمامنا سنة بالكثير وسنكون أمام دولة فاشلة بأيدينا وبدون مؤامرة خارجية وبدون الإخوان، مؤكدا أن المجتمع لا يتفاوض مع أحد في الكثير من الأزمات مثل أزمة أطباء مستشفى المطرية ومقتل الشاب الإيطالي، مشيرا إلى أن هذا المجتمع لا يعمل إلا تحت ضغط ولا يتحرك إلا وقت وقوع المصيبة”.وأشار إلى أن رجوع محمد مرسي إلى الحكم واشتعال الفتنة والحرب الأهلية بين الشعب مرة أخرى سيعمل على لم شمل الشعب المصري والحكومة.

 

 

المرصد

 


‫3 تعليقات

  1. بعد الفشل الزريع لنظام السيسي في كل المجالات لم يجد من يقفون خلف اعلام صناعه الكذب واستشعارهم لتراكم السخط الشعبي واقتراب انفجار الثوره الشعبيه !! لم يجدوا إلا القيام بعمليه تنفيس للغضب الشعبي غير الكذب عليه في محاوله لاطاله عمر النظام !!!
    بعوده محمد مرسي او بغيره فنظام السيسي ساقط لان مقومات بقائه قد استنفذت بالكامل!!! واساليب التواصل بالقواعد الشعبيه قد تقطعت !!!
    و ماقام به من اخطاء تستوجب الادانه وانزال العقاب والقصاص للدماء واسسترداد الاموال المغتصبه ومن ثم الابعاد عن سده الحكم للافساد. ولا ينفع ولايصلح ولايقبل ااترقيع والله اعلم . زول

  2. السيسي احسن من مرسي ززمرسي ينفع استاذ جامعة اصل الكيزان غير الاكل والنسوان م عندهم فهم هي لله اها المويه زادوها ١٠٠%