زواج سوداناس

هالة صدقي: كذبت على زوجي وهذا آخر طلب لمعالي زايد مني قبل وفاتها



شارك الموضوع :

أكدت الفنانة المصرية هالة صدقي أنها لا تجد لها مكانًا في السينما الحالية مثلها مثل عدد كبير من فناني جيلها، رغم أنها خفضت من أجرها بعد طلب المنتجين.
هالة نفت خلال حوارها مع مجلة «لها» ما قيل عن تقاضيها مليون جنيه في المسلسل، وأشارت إلى أنها تقاضت أجرها بالحلقة عن مسلسل «حارة اليهود»، وذلك بسبب اقتناعها بالدور ولأنها تعرف أن الإنتاج صعب.
الفنانة المصرية أعربت عن سعادتها بتكريمها عن دورها في مسلسل «حارة اليهود»، وتحدثت عن كذبها على زوجها بسبب هذا المسلسل وقالت: «لست هالة الفنانة في المنزل، وإنما أمّ وست بيت فقط، وزوجي لا يهتم بما أقدمه، لأنه لا يتابع التلفزيون في الأساس، لكن عندما كنت أصور «حارة اليهود»، كنت أعود الى المنزل بماكياج غريب، فسألني عن دوري في المسلسل؟ فقلت له «سيدة فاضلة» وسكتّ. كنت قلقة جداً من رد فعل الجمهور على الدور الذي أقدمه، وكان زوجي في أميركا حين عرضت أولى حلقات المسلسل، وعندما عاد إلى مصر، وكان المسلسل قد أحدث ضجة كبيرة وقتها، طلب مني أن يشاهده».
أما عن رد فعله بعد مشاهدة المسلسل، قالت هالة: « تضايق في البداية، لأنه شعر بأنني خدعته، فقلت له لا تحكم إلا بعد أن تكمل مشاهدة آخر حلقة من المسلسل، وبالفعل كان سعيداً به في النهاية».
هالة تحدثت عن علاقتها بالفنانة الراحلة معالي زايد وقالت: «تعاونّا معاً في مسلسل «زيزي ودوللي»، لكن حدثت خلافات بيننا ورفضت أن أكمله، رغم أنني رشّحتها فقد اختلفنا في وجهات النظر، وعندما تقابلنا بعد عرضه لم نتطرق إلى أي مشكلة حدثت بيننا، ومعالي كانت جارتي، ونتواصل طوال الوقت، وفوجئت قبل مرضها بشهر بصديقة تتصل بي وتخبرني بأن معالي في المستشفى وتريدني أن أذهب إليها، وبالفعل ذهبت إليها وأكدت عليَّ ألّا أخبر الصحافة أو أي شخص أبداً، وعندما وصلت إلى المستشفى لم تكن تتحدث، بل تكتب لي على الورق، كما اتفقت معها بأن أخبر الفنانة سماح أنور فقط، فوافقت لأنها كانت صديقة مقربة منها، كانت وحيدة، وفي الأيام الاخيرة كانت تصعب عليها حالها كممثلة، لأن الأضواء والأدوار بدأت تبتعد عنها، ورغم ذلك كانت تقاوم مرضها، وتطمح لأن تخرج من المستشفى، لكن الله توفاها»

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أبو محمد

        هذه أول مرة يا حلوة تكذبي فيها .. فقد كذبتي قبل كدا عن السودان وأهل السودان .. ومن يكذب مرة يكذب مرات كثيرة.. الله ينتقم منك ومن أمثالك يا خليعة تفي عليك وعلي أمثالك ياو سخة يا عاهرة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *