زواج سوداناس

مفتي مصر يبحث التعاون مع السودان في التدريب على الفتوى



شارك الموضوع :

استقبل الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، وفدًا من هيئة شئون الأنصار للدعوة والإرشاد السودانية، وهي أكبر هيئة دينية تعمل في السودان، برئاسة محمد الحوار محمد، أمين الدعوة والإرشاد، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الهيئة ودار الإفتاء في مجال التأهيل والتدريب على الفتوى.

وتم خلال اللقاء التشاور حول هموم الدعوة الإسلامية في الوقت الراهن، والذي برز فيه التطرف والغلو والتكفير.

وأكد مفتي الجمهورية استعداد دار الإفتاء لتدريب الأئمة من السودان الشقيق على مهارات الإفتاء، وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

من جانبه، أشاد أمين الدعوة والإرشاد بهيئة شئون الأنصار بالسودان بجهود دار الإفتاء المصرية في مواجهة التطرف والإرهاب على المستوى الإقليمي والدولي، وما تتميز به من منهجية علمية منضبطة في الفتوى.

القاهرة – بوابة الوفد – صادق حشيش

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ty

        احسن السعوديين الوهابيين الدواعش من هؤلاء المصريين
        بكرة نسمع فتاوي عجيبة زي حقات الازهر

        الرد
      2. 2
        ود ابوعبيدة

        من يدرب من؟؟؟؟ مفتي السيسي يدرب الشيخ الدكتور عبدالحي يوسف والدكتور عصام البشير والدكتور محمد زين الهادي وووو…!!!! دنيا العجائب والغرائب، لقد جانب أمين الدعوة والإرشاد بهيئة شئون الأنصار ومن معه في وفده الصواب فالزيارة في طابعها المداهنة.

        الرد
      3. 3
        التقدم وثقافة السخافة

        انت حافظ اكتر منهم – ولا برضك فهلوي ياود بمبا – شيوخنا فتاويهم دغري وبلدهم نضيف نحمد الله ماعندنا كبريهات ومراقص وزنا محارم وامهاتنا حتي المامثاليات منهن يترفعن عن العمل كراقصات امشى شوف الام المثالية عندكم – خلي لينا شيوخنا ديل زي ماهم وروح اعمل ليك فتوي امسح بيها شنب السيسي والا هسي اقوم عليك بعكازي دا اكسرك حتت حتت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *