زواج سوداناس

تعرف على حقيقة تصريح رونالدو المثير للجدل بشأن ركلة جزاء ميسي



شارك الموضوع :

لا تزال ركلة الجزاء التي نفذها ليو ميسي، نجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة امام سيلتا فيغو الاحد الماضي تثير جدلا كبيرا في الاوساط الاسبانية، النجم الارجنتيني اعاد للاذهان ركلة الجزاء المنفذة من يوهان كرويف مع اياكس في عام 1972 بتمرير الكرة لسواريز بدلا من تسديدها.

وسئل كريستيانو رونالدو عن رأيه في ركلة الجزاء التي نفذها نجم برشلونة، وكان رد البرتغالي مثير للجدل حيث اكد في مؤتمر صحفي قبل مباراة روما في دوري ابطال اوروبا: “ستكون إجابتي محددة ومختصرة، أعرف لماذا فعل ميسي هذا.. لن أقول شيئا آخر بخصوص الموضوع، فلتفكر أنت كما يحلو لك”.

وكشفت اذاعة “كادينا كوبي” عن ما يعتقده كريستيانو رونالدو بشأن ركلة الجزاء، الاذاعة الاسبانية اكدت ان البرتغالي يعتقد ان ميسي اراد مساعدة لويس سواريز لتصدر قائمة هدافي الليجا خصوصا انه في صراع مع نجم ريال مدريد حول الحذاء الذهبي.

وقد اثار رونالدو ردود فعل مثيرة بعد ما قاله في المؤتمر الصحفي، خصوصا بشأن ما يتعلق بالفريق الكتالوني، حيث سئل ايضا عن علاقة الثلاثي سواريز وميسي ونيمار، مشيرا الى انه ليس بحاجة لتبادل الأحضان والقبلات مع زملاءه في خط الهجوم بيل وبنزيمة وان الاهم هو قيادة الفريق نحو الفوز.

وتجدر الاشارة ان هاتريك لويس سواريز امام سيلتا فيغو مكنه من اعتلاء صدارة هدافي الليغا مع 23 هدفا، ويأتي وراءه كل من كريستيانو رونالدو مع 21 هدفا وكريم بنزيمة 19 هدفا.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *