زواج سوداناس

هذه الصفات توقع النساء في “حبائل” الرجال



شارك الموضوع :

موقع “إم إس إن” ذكر طرقا وأساليب عدة توصلت إليها أبحاث نفسية واجتماعية ترصد صفات “الرجل الجذاب” في عيون النساء. أولى الأمور التي تجذب المرأة إلى الرجل هي ثروته ووضعه الاجتماعي، ذلك أن دراسة أجريت في 2014 كشفت أن الرجال الذين التقطوا صورا لأنفسهم في شقق فخمة نالوا إعجابا أكبر وسط النساء مقارنة مع من التقطوا صورا في أماكن عادية.

وبخلاف الشائع، تميل النساء إلى الأعجاب بالرجال الأكبر سنا، والمثال على ذلك هو النجم العالمي، جورج كلوني، إذ أظهرت دراسة أجريت في 2010، على قائمة من 3770 رجلا، أن الغالبية تفضل الرجل الأكبر عمرا، حتى وسط النساء الثريات اللائي لا يطمعن في المال.

أما ثالث العناصر الجاذبة إلى الرجل، لدى النساء، فهو شعر الذقن، لكن بنمو معتدل، أي اللحية التي يمكن أن تنمو على الوجه بعد التوقف عن الحلاقة لمدة عشرة أيام.

فضلا عن ذلك، تقدر المرأة الرجل الذي يملك قواما رياضيا، إذ توصلت دراسة أجريت في جامعتي لوس أنجلوس وكاليفورنيا أن الفتاة تميل إلى إقامة علاقة عاطفية مع رجل ذي عضلات مفتولة، لكنها لا تريد في الوقت نفسه رجلا بعضلات مبالغ فيها.

التعامل اللطيف له دوره أيضا في استمالة النساء، وفق ما توصلت إليه دراسة صينية، أجريت في 2014، حين كشفت أن الملامح المتجهمة أو المنفرجة قد تؤثر في الإحساس العاطفي لامرأة ما تجاه الرجل.

وبحسب دراسة أخرى تفضل النساء ارتداء الرجل اللون الأحمر في ثيابه، قياسا بباقي الألوان الأخرى، إضافة إلى إعجابهن بالرجل الذي يأخذ كلبه في نزهة بشكل دائم، إذ يعطيهن انطباعا بأن ذلك الرجل سيكون حريصا على الاعتناء بأسرته.

وتضطلع الموسيقى بدور كبير في جذب النساء، فالرجل الذي يعزف على آلة ما، كما أن الرجل الذي يفطن بسرعة إلى الأمور يملك مؤهلات أكبر للإيقاع بالجنس اللطيف في شراكه.

وتنجذب النساء بصورة لافتة إلى الرجل الذي يستخدم عطرا مغريا،كما تهيم المرأة بالرجل الذي يخصص وقتا للعمل التطوعي والإنساني، وذلك كله على ذمة الدراسات التي أوردها موقع “أم أس إن ” الإلكتروني.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *