منوعات

شاهد بالصورة .. “زوجتي الحبيبة بموت في أمك”.. أطرف تعبيرات المصريين عن الفالنتاين


اشتهر المصريون بالطرافة في كل شيء، وفي عيد الحب أو الفالنتاين ظهرت مواقف طريفة للغاية أبرزها تعليق شاب لافتة في الشارع في مدينة طنطا شمال مصر، كتب فيها لزوجته “زوجتي الحبيبة بموت في أمك”!.

ونالت اللافتة استحسان عددٍ من النشطاء، وعلّق عليها كثيرون بأنها شيء إيجابي، وأرسلوا صورة منها لأزواجهن، فيما انتقدها آخرون لذكر اسم الأم في التعبير عن الحب، لأن العبارة تتشبّه مع نوع من السب في مصر.

كذلك لجأ ضابط شرطة مصري يدعى “أحمد سمير”، وهو رئيس مباحث الآداب بكفر الشيخ، شمال مصر، لطريقة طريفة لمصالحة زوجته في عيد الحب، فقام بتعليق لافتة “متزعليش يا سمر.. بحبك”، تعبيراً منه عن حبّه لها واعتزازه بها.

وقال “أحمد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء، أنه لا يجد تعارضاً بين طبيعة شغله وبين أي طريقة يراها مناسبة للتعبير لزوجته عن حبه لها قائلاً “الجدية في العمل شيء والعلاقة الرومانسية بيني وبين زوجتي شيء آخر”.

وعلى خلاف عادة تعليق الشباب والرجال لافتات لزوجاتهم، علقت سيدة في مدينة السويس، هذه المرة، لافتة تشيد بزوجها في عيد الحب، تعبر من خلالها عن حبها له.

وقالت السيدة في اللافتة المعلقة لزوجها بمدينة السويس شرق القاهرة “اتمنيت واحد يهني أيامي اللي جاية ربنا إداني زوج مالوش مثيل في الدنيا ديه، وعاهدت نفسي أسعد أيامه كلها وأخليها هنية”.

كما قامت فتاة، بالسويس أيضاً، بتعليق لافتة قالت فيها لحبيبها، «بحبك وهتفضل حلم حياتي للأبد”.

وتفاعل نشطاء بنشر قصص طريفة عن عيد الحب تجمع بين هوايات الطرفين، وشاركهم السفير البريطاني الذي يتفاعل مع كل ما هو مصري.
n AYDALHBMSR large570

huffpostarabi