زواج سوداناس

آل نهيان يمتدح دور السودانيين في تنمية الإمارات



شارك الموضوع :

أكد الرئيس السوداني عمر البشير، متانة وتميز العلاقات السودانية الإماراتية. وقال إنها علاقات أزلية ومتطورة في المجالات كافة، بينما امتدح وزير الثقافة الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان دور السودانيين في بناء بلاده وتنميتها في المجالات المدنية والعسكرية.
واستقبل البشير، يوم الأربعاء، بالقصر الرئاسي في الخرطوم، الوزير الإماراتي والوفد المرافق له المشارك في فعاليات جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي في دورتها السادسة، بحضور الطيب حسن بدوي وزير الثقافة.

وأشاد آل نهيان، في تصريحات صحفية بالعلاقات التاريخية الأزلية التي تربط السودان بالإمارات، لما بينهما من مصالح مشتركة. وزاد قائلاً “إنها ترسخت وستستمر لتحقيق المصالح المشتركة”.

ولفت وزير الثقافة والمعرفة الإماراتي إلى دور السودانيين في بناء وتنمية بلاده. وأعرب عن أمنياته أن تستمر العلاقات بين البلدين وتزداد رسوخاً. وأكد أن دولة الإمارات ستمضي في اتجاه بناء علاقات مع الجميع.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمدحسن الكليس

        يا آل نهيان شكركم وصل لينا بس دايرنكم تفكوا لينا العملة الصعبة دي للزراعة لأنها هي الإستثمار الحقيقي وأنتم تعلمون بأن السودان محاصر من دون سبب وأسباب

        الرد
      2. 2
        ty

        شكرا لك يا ال نهيان وابتعد من البشير والاهوان الشياطين حتى لا يغطسوا حجرك وحجر بلادك ومعظم الكفائات السودانية في الامارات انما فروا اليها من جهل وتسلط هذا البشير وجماعته وتدميرهم للسودان ونسيجه الاجتماعي شر تدمير

        الرد
        1. 2.1
          ابوعمر

          نوعك ده بالزات هو سبب بلاوى السودان لأتك ماقادر تفرق بين معارضه النظام ومعارضه السودان / عالم مرض

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *