زواج سوداناس

بالصورة: علم عربي في تكساس يثير فزع الأمريكيين



شارك الموضوع :

تسبّب الظهور المفاجئ لعلم أسود كتب عليه رسالة بالعربية نصّها “الحب للجميع” على أحد المباني التابعة للحكومة الأمريكية، في إشاعة الذعر بين مواطني ولاية تكساس الأمريكية؛ حيث دعا عمدة الولاية جلن روبرتسون كلًّا من الشرطة الفيدرالية وإدارة الأمن القومي، بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وذكر موقع “ذا بلايز” (الـ17 من فبراير 2016)، أنه على ما يبدو أن أحدهم تمكن على حين غفلة من الموظفين وأفراد الأمن العاملين في المبنى الحكومي، الذي يستقبل المواطنين الراغبين في إنهاء أوراقهم الرسمية، من الصعود على سطح البناية وتعليق العلم الأسود، مبينًا أن الشخص استخدم خيطًا طويلًا لتعليق العلم.

وأوضح الموقع أن عمدة الولاية جلن روبرتسون، طالب مدير المبنى الحكومي جيمس لوميس بإزالة العلم الأسود من واجهة البناية.

ونقل الموقع عن العمدة قوله: “لقد أرسلت إلى جيمس لوميس رسالة عبر البريد الإلكتروني، أطالبه فيها بإزالة العلم العربي فورًا من واجهة المبنى”. مضيفًا:”لقد اتّخذنا كل الإجراءات المطلوبة لتأمين المبنى”.

وتابع العمدة حديثه موضحًا أنه من المبكر جدًّا -في الوقت الحالي- الوصول لتكهنات حول سبب وجود هذا العلم أعلى البناية، ولكن من المؤكد أنه من الواجب على الجميع -في الوقت الحالي- أن يأخذوا الحادث على محمل الجدّ؛ نظرًا للتطورات الداخلية والعالمية الواقعة في الوقت الحالي.

المواطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *