منوعات

بالصور.. حشود جماهيرية كبيرة في استقبال أطفال السودان “فخر البلد” العائدين بكأس (ج) والجماهير تحملهم علي الأعناق


خرج المئات من السودانيين مساء الأربعاء قاصدين مطار الخرطوم الدولي وذلك لاستقبال تلاميذ مدرسة محمد عبد الله موسي بمدني المشاركين في بطولة كأس (ج) لفرق المدارس العربية والتي نالوا لقبها عقب فوزهم علي تلاميذ جزر القمر بركلات الجزاء الترجيحية.

حشود جماهيرية كبيرة تستقبل "فخر البلد" العائدين بكاس (ج) وتحملهم علي الأعناق

حشود جماهيرية كبيرة تستقبل "فخر البلد" العائدين بكاس (ج) وتحملهم علي الأعناق

تلاميذ مدرسة محمد عبد الله موسي أو “فخر البلد” كما يطلق عليهم وجدوا استقبالات حاشدة في انتظارهم, حيث حملتهم الجماهير علي الأعناق في مشهد وصف بالرائع.

حشود جماهيرية كبيرة تستقبل "فخر البلد" العائدين بكاس (ج) وتحملهم علي الأعناق

حشود جماهيرية كبيرة تستقبل "فخر البلد" العائدين بكاس (ج) وتحملهم علي الأعناق

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين


‫7 تعليقات

  1. السنة الجاية ان شاء الله وزير الخارجية بسوق ليو شفع… وانحنا اهل الولد الجاب القون وبكا… مبروك يا اولاد رفعتو راسنا والله….

  2. وأين كبار القوم ؟!

    ألا يستحق هؤلاء البراعم أن يستقبلوا من قبل الدولة ؟

    ماذا ؟ ولماذا ؟ وكيف ؟

    أجيبوني يرحمكم الله

  3. مشكلة السودان عي في عبط وتشعبط الجلاكين وحتى الوظايف ايضا اقاربهم وابنائهم
    الاف الشباب عطالة ولكن ليس هناك ابن او نسيب وزير عاطل
    اعطوا فرصة للشباب في كل المجالات

  4. الشعب يفرح بالصغاير , ماذا يعني فوز فريق صغار ببطوله تنشيطيه دعائيه او مباراة حتي يتم استفبالهم وكان الذي فعلوه مستحيل , يجب ان نقيس الامور ونوزنها وان نعطيها قدرها ولانكبرها . موضوع صغير ولا يحتاج الي كل هذه الضوضاء , لو فاز بالبطوله فريق اخر لما اعتبروه من الخوارق واعطوه هذا الحجم من الاهتمام والاحتفال . والكوره فوز وخساره مبروك للفائز وهاردلك للمهزوم .

    1. والله ياهو الزيك ده مغطس حجر السودان وتقدموا في أي حاجه البتقعد تستصغر من شأنهم الصغار ديل هم كبار ومستقبل غدا ولابد من تشجيعهم وتكريمهم ليرفعوا رأس السودان غدا ان شاءالله وده شرف عظيم لنا ولي وطنا الحبيب السودان وانت امرق منها ونقطنا بي سكاتك احسن من تصرح وتقول تخريفاتك دي

  5. الاخ عدنان طاهر. سؤال برىء .. هل انت سودانى؟؟؟؟
    عليك مراجعة افكارك .. عفوا .. لا اقصد ان استهزى بك
    ولكنى ناصح لك فقط

  6. كنت أتنمي استقبال من قبل مسئولين من الدولة لهؤلا الطلاب الذين يدرسون ف المرحلة الابتدائية ف مدرسة محمد عبدالله موسي والتي تقع ف ولاية الجزيرة مدينة ود مدني و التي اكتشفت هذه المواهب من أبناء مدرستها واكتشفت واهتمت بهذه المواهب التي عكستها لنا ف هذه البطولة بشكل مدهش مشرف للسودان الشموخ الشكر كل الشكر بعد الله جل جلالة يرجع الي مدرسة محمد عبدالله موسي التي لها كل الود والاحترام والتفاني من كل قلبي كنت اتمني تكريم هذه المدرسة ف ابهي واكبر مهرجان من قبل المسئولين ب الدولة وتوشحهم ب الاوسمه والانواط..علي اقل تقدير..الموضوع م موضوع اموال وفلوس..الموضوع اكبر من كده ب كتير جداً الموضوع موضوع انجاز بطولة بأسم دولة من قبل اشبال طلاب ابتدائي..ارجو تكريم كل طلاب من المشتركين ف كشف البطولة..بمنحهم دراسة مجانية حتي تخرجهم من الجامعات ع نفقة الدولة هذا ع اقل واجب يمكن أن يقدم لهؤلا الاشبال الاشاوس…وكتابة مدرسة محمد عبدالله موسي بي أحرف من ذهب من قبل رئاسة الجمهورية وتكون واحده من الانجازات الوطنية التي شرفت البلد ف يوم من الايام……..علي أقل تقدير

    وماالتوفيق إلا من عند الله ،،،