زواج سوداناس

النسور يلحق أول هزيمة بهلال الاُبَيِّض في الدوري السوداني



شارك الموضوع :

ألحق فريق النسور السوداني، أول هزيمة بمضيفه هلال الاُبَيِّض، بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري السوداني، ويعد الفوز هو الأول للنسور الذي فشل في تحقيقه في المباريات الأربع السابقة.

وتقدم هلال الأبيض بهدف مبكر لمدافعه مرتضى عبد الله، لكن فريق النسور انتفض في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، من الشوط الأول، ليدرك التعادل عن طريق لاعبه فتحي، مستغلا ارتباك الحارس حافظ والمدافع عمر سفاري.

وفي الشوط الثاني، لعب النسور بأسلوب دفاعي بحت ووقف أمام مرماه 7 لاعبين، واعتمد في خطته الهجومية على المرتدات، التي أحرز منها الفريق الهدف الثاني .

وبهذه النتيجة يرفع النسور رصيده إلى 4 نقاط، ويتجمد هلال الأبيض عند 11 نقطة.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مهاجر في بلاد الله

        السلام عليكم ,,, ملاحظة صغيرة على إسم الفريق,,, النسر vulture طائر يتغذى على الجيف ,, خلاف الصقر eagle الذي يعتبر صياد من الجوارح — وقد كان السودانيون في الماضي يميزون بين الطائرين تمييزا واضحا ,, يبرز في اتخاذ صقر الجديان شعارا للدولة السودانية ,,, اما النسر فإن إتخاذه كاسم لا يشرف احدا..

        وللمعلومية فإن اول من بدأ بإستعمال كلمة النسر استعمالا خاطئا هم جيراننا في شمال الوادي — حيث اطلقوا لقب النسور — على سلاحهم الجوي — مما يعكس الجهل بطبيعة ذلك الحيوان,, ,, ويبدو ان عدوى الجهل والإضمحلال الثقافي قد بدأت تتأصل عندنا في السودان مثل جيراننا

        والله ولى التوفيق,,,,

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *