زواج سوداناس

الفاتح التوم: شكوانا ضد النعسان صحيحة 100%



شارك الموضوع :

قطع الفاتح التوم، الأمين العام لنادي الأهلي الخرطوم، بصحة شكوى ناديه ضد خالد النعسان مهاجم المريخ وقال إن مشاركته في مباراة الفريقين التي أقيمت أمس الأول غير صحيحة، وأشار التوم إلى أن اللاعب مسجل
في كشف الفريق الرديف بالمريخ من مواليد 1996، بينما يقول كرته الموجود بمكاتب الإتحاد المحلي للخرطوم والذي سجل به في كشف الأمير البحراوي إنه من مواليد 1989.

وقال الأمين العام للفرسان أن ناديه استند على نص المادة (11) من القواعد العامة واعترض على مشاركة اللاعب قبل ربع ساعة من بداية المباراة وسلم الشكوى أمس رسمياً لإتحاد الكرة بعد أن أكمل كل الإجراءات المتعلقة بها، وينتظرون فقط قرار اللجنة المنظمة مشيراً إلى أن حالة النعسان ليس لها علاقة بحالة مهاجم فريقه زاهد حسين الذي يلعب للفريق الأول وليس بالرديف.

وفي سياق آخر شن الفاتح التوم هجوماً عنيفاً على حكم مباراة فريقه أمام المريخ، وقال إن النتيجة التي انتهت عليها المباراة غير عادلة، مؤكداً إن الأهلي كان يستحق الخروج بنقطة على الأقل لولا التحكيم الذي قصم ظهر الفريق بإقصاء نبيل عابدين من الشوط الأول مع عكس عدد من الحالات. وأبدى التوم اندهاشه لإسناد المباراة لطاقم تحكيم من الولايات مع أن الفريقين من الخرطوم وأضاف: لم أجد تفسيراً لذلك إلا إذا كان المريخ قد اشترط عدم إسناد مبارياته لحكام من الخرطوم.

قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *