زواج سوداناس

أغرب قصص الفنانين مع الأشباح.. يسرا تهرب حافية وشبح أحمد زكي في الفنادق!



شارك الموضوع :

الفنانة يسرا لإحدى وقائع ظهور الجن، خلال تواجدها بفيلا الفنان عزت أبو عوف، والمعروف في الوسط الفني بأنه مسكون من طرف شبح، ويدعى “شبح شيكوريل”‘.

كيف عرفت يسرا بوجود هذا الشبح؟: ‘”كنت معزومة فى فيلا صديقة عمرى مها أبو عوف، و بعد ما تناولنا العشاء، وامتدت بنا السهرة أصرت مها على أن أقضي لليلة بالفيلا، وحينما كانت الساعة قد تجاوزت الثالثة فجرا، أطفأنا الأنوار وتأهبت للنوم على سريري. ‘.

ثم أضاف: “فجأة بدأت أسمع صوت خطوات خارج الحجرة، وتأكدت من أن هذا صوت الخطوات واضح بعدما بدأ يقترب من حجرتنا، في هذا الوقت انتابنى إحساس رهيب بالخوف لأننى كنت أعلم أنه لا أحد فى الفيلا سوى أنا ومها، فمن الذي يتحرك ويمشي خارج الحجرة ويصدر عنه هذا الصوت المنتظم، كانت خطواته أشبه ما تكون بخطوات جندي في عرض عسكري. .

ثم أكملت: “صحيت مها وأنا مرعوبة، وقلتلها على الصوت، قالتلي ماتخافيش نامي وبعدين بكرا أحكيلك، وبعد محايلات مني قالتلي مها: إن “هذا شبح ساكن الفيلا من زمان، واتعودوا عليه، ولقيت نفسي بنط فوق سريري’، وفقًا لتعبريرها.

حبنما علمت أن الشبح يسكن بالفيلا منذ سنوات، هربت الى الشارع الموازي للفيلا، ثم صعدت الى شقتي وقلبي يكاد يتوقف، ثم ارتميت فوق سريري “لا أصدق أنني كنت على مسافة أقل من مترين من شبح” ‘.

وخلال احدى حلقات برنامج “القاهرة اليوم” أكد الفنان عزت أبو عوف أن الواقعة حقيقية، وأن الأسرة متعودة على وجود هذا الشبح في المنزل منذ سنوات الخمسينات، أي حينما كانا هو وأخته مها طفلين.

شبح أحمد زكي.. يظهر بين الحين والأخر في فندق شهير

من المعروف عن الإمبراطور أحمد زكي، أنه كان يقيم في فنادق شهيرة، ولا يحب الإقامة في المنازل، وأكد بعض الشهود، أن الجناح المكون من غرفتين 2206 و2007 بفندق شهير مطل على النيل، أنهم شاهدوا دخان يخرج من داخل الجناح بعد وفاته، وحين دخل أحدهم للتأكد، وجد رجلًا أسمر اللون يشبه الفنان الراحل، يجلس ويبتسم. هذا الأمر، دفع إدارة الفندق لتجديد الجناح وتغيير جميع أثاثه، استجابة لشكوات النزلاء.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *