زواج سوداناس

صالح يدحض وجود فساد بغرفة أصحاب البصات السفرية


بص

شارك الموضوع :

دحض رئيس الغرفة القومية للبصات السفرية الدكتور، محمد خير صالح، ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول وجود شبهة فساد في غرفة أصحاب البصات السفرية لولاية الخرطوم بالمستندات والأدلة، عبر تقرير المراجع العام للعام المنصرم 2015.

وقال صالح في تعميم صحفي يوم الجمعة، إن الجهة التي روّجت للأمر صاحبة مصلحة خاصة، تريد عبرها عرقلة برنامج نظام التشغيل الذي أعطته المحكمة الدستورية العليا للغرفة القومية المكونة من11 غرفة فرعية بالسودان.

وأضاف “الغرف مجازة عبر الجمعية العمومية والتي قضت بتفعيل وتنفيذ نظام المداورة ضمن خطة الغرفة القومية الرامية لتنظيم عمل البصات السفرية بولايات السودان”.

وعدّ صالح ما أسماه بالاتهامات الجزافية وأنها كيدية تهدف لإشانة السمعة ولفت الأنظار لمواضيع هامشية -على حد قوله-، وزاد” الاتهامات مبنية على باطل وفيها تصغير واستخفاف بعقلية المتلقين، لأنها ليست لها علاقة بما نطرحه”.

وأعلن التزامهم بتوجيهات الدولة التي أعلنها الرئيس البشير، الداعية لكل من يملك وثائق تؤكد فساد جهة ما فإن موقعها ساحة القضاء وليس وسائل الإعلام، حاثاً الأجهزة الإعلامية على توخي الحذر والتثبت من المعلومات الحقيقية من الغرفة القومية للبصات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *