زواج سوداناس

طلاق المشاهير مكلف جدا!



شارك الموضوع :

تسبب انفصال العديد من مشاهير الممثلين السينمائيين عن زوجاتهم في خسارتهم ملايين الدولارات.

من بين هؤلاء الممثلين خمسة مشاهير انفقوا ملايين الدولارات خلال اجراءات الطلاق.

مايكل دوغلاس – عاشت دياندرا لوكير، وهي ابنة دبلوماسي أسترالي، 23 سنة مع الممثل مايكل دوغلاس. ولكن بعد طلاقهما حكمت عليه المحكمة بعد عدة جلسات بدفع مبلغ 45 مليون دولار الى زوجته السابقة. ولم تنته المسألة عند هذا الحد، فقد رفعت زوجته السابقة دعوى جديدة ضده عام 2011 طالبت فيها بنصف المبلغ الذي استلمه عن دوره في فيلم “وول ستريت- النقود لا تنام” لأن النسخة الأولى من الفيلم تم تصويرها عندما كانت لا تزال زوجته. ولكن المحكة رفضت تلبية طلبها.

– كيفين كوستنر – تزوج كيفين من زميلته في الدراسة سينتيا سيلفا، واستمر زواجهما ست سنوات فقط، انفصلا بعدها. وقد كلفه الطلاق حوالي 80 مليون دولار.

– هاريسون فورد – تزوج فورد من كاتبة السيناريو ميليسا ميتسون ، وعند انفصالهما بعد مضي 18 سنة على الحياة الزوجية، قنصت منه حوالي 100 مليون دولار.
هاريسون فورد

– ارنولد شواتزنيغر – انفصل ارنولد عن زوجته ماريا شرايفر عام 2001 بعد مضي 25 سنة على زواجهما، وكان سبب الانفصال الخيانة الزوجية من جانبه، حيث انجبت احدى الخادمات ولدا منه عام 2001 ، وقد اعترف بنفسه بذلك، ما كلفه دفع نصف امواله لها أي 200 مليون دولار.

– ميل غيبسون – انفصل عن زوجته الممرضة روبين مور بعد ان عاشا معا 30 سنة وانجبا 7 أطفال. وبعد انفصالهما حكمت عليه المحكمة بدفع مبلغ 425 مليون دولار لها. كما تعهد ميل بدفع نصف دخله مستقبلا لها ايضا.

أما انفصاله عن زوجته الثانية أكسانا غريغوريفا عازفة البيانو الروسية فقد كلفه 375 ألف دولار فقط.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        ومايكل دوغلاس شكله تاني حيدفع

        لأن العلاقة بينه وبين زوجته البريطانية ” كاترينا زيتا جونز ” على المحك

        أما ميل غيبسون ما يستاهل …فالرجل على الرغم من مساوئه لكن موقفه الهجومي على الشواذ يحفظ له …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *