جرائم وحوادث

انتحار زوجة فنان سوري.. من هي؟!+صورة


أقدمت زوجة أحد الفنانين السوريين على الانتحار بعد موت زوجها.

ورمت الفنانة التشكيلية سيلفيا سيفيريوس زوجة الفنان العالمي التشكيلي السوري الراحل عمر حمدي، نفسها أمام قطار يمر من أمام منزلها الكائن في حي “كلوسترنيبورغ” في العاصمة النمساوية فيينا وذلك بعد أشهر من وفاته، .

6r98-jpg-14594055708512837.jpg

وبحسب موقع بوير برس الكردي فإن الفنانة سيڤيريوس (50 عاماً)، هي الزوجة الثالثة للفنان العالمي عمر حمدي، وعاشت معه حوالي عشرين سنة، وبقيت مقيمة في الفيلا التي تركها زوجها حمدي، على أمل أن تجعل منها متحفاً لأعماله.

وترجّح إحدى شقيقاتها أن انتحارها الذي كان الخميس الحادي عشر من شباط، هو نتيجة موجة من الحزن والكآبة عاشتها بعد رحيل حمدي، كما أنها كانت على تواصل مستمر وبالتنسيق مع شقيقته ربيعة حمدي مع عدد من المعنيين للإعداد للذكرى السنوية الأولى لرحيله.

u90-jpg-50419655408455304.jpg

بعث أحد أصدقاء الراحل حمدي برسالة إلى شقيقه عصام حمدي ينعي إليه انتحار زوجة حمدي قائلاً: “عزيزي عصام، خبر محزن ومؤلم جدا. سيلفيا أخذت قرارها بالالتحاق بالعزيز على طريقتها وألقت بنفسها أمس الخميس مساء أمام قطار شحن البضائع أمام منزلهم في كلوستر نويبورغ وفارقت الحياة. تعازيّ الحارّة لنا جميعا، الحياة تسير كما لا يرغب معظمنا، أنا حزين جداً لعدم تمكّني من مساعدتها في عزائها وحزنها”.

المدينة نيوز