منوعات

قرد سكران يطارد زبائن بار بالسكين


تمكن رجال الإطفاء في البرازيل من السيطرة على قرد سكران وغاضب، وأطلق سراحه لاحقًا في إحدى محميات الحياة البرية، قبل أن يتم القبض عليه مجددًا، وهو يتحرش بالأطفال في منطقة مجاورة للمحمية الطبيعية.

وتبين لاحقًا أن القرد، وهو من فصيلة الكبوشي، ارتشف الكحول من بقايا كؤوس في بار بمنطقة بارايبا في البرازيل. وبعد لحظات يبدو أن القرد بدأ يشعر بمفعول المشروب المسكر المصنوع من قصب السكر، فشوهد وهو يحمل سكينًا طولها أكثر من 30 سنتيمترا ويبدأ بمطاردة الزبائن في البار وخارجه.

الغريب بأمر القرد السكران أنه طارد الرجال فقط، حيث ترك امرأة تتناول الكحول بسلام.، بحسب صحيفة “غارديان” البريطانية. وقال رئيس قسم الإطفاء في بارايبا، الكولونيل سول لاورنتينو، لصحيفة “آريدي” المحلية إن القرد ارتشف من كؤوس على البار ثم استل سكينا كانت موجودة في المكان ثم بدأ بمطاردة الزبائن. ونشر موقع على الإنترنت تسجيلا قيل إنه للقرد السكران، حيث شوهد حاملًا للسكين على سطح أحد المنازل، وبدا عليه الغضب. وبعد القبض عليه، تم إيداعه في محمية طبيعية، لكن القرد ظل يثير المشكلات حتى في المحمية، وحاول الاعتداء على عدد من الأطفال في المنطقة وترويعهم، الأمر الذي اضطر قسم الإطفاء إلى القبض عليه مجددًا.

وأشار لورينتينو إلى أنه سيتم إرساله إلى معهد البيئة وموارد الطبيعة المتجددة في سوسا، من أجل تقييم حالته ومعرفة ما إذا بالإمكان إعادته إلى الطبيعة أم الإبقاء عليه في الأسر.

9998693171

دنيا الوطن


‫2 تعليقات

  1. ينتمي لداعش هههههههههههههههههههههههه
    سفاح داعش الجديد ههههههههههههههه

  2. القرد دا قاعد في محله ولا بطارد ولا حاجة وماشامين فيه ريحة العرقي وبعدين وين الزبائن و وينها بطلت الفلم الفرزها القرد من بين الرجال ماعارف كيف – امكن من احمر الشفايف ولا من عيونها الكحيلة ولا امكن تكون ست الانداية الجاب منها العرقي – احسن نرجع نقرأ اخبار ملكة الدلوكة