زواج سوداناس

الشرطة السودانية: انخفاض نسبة الجريمة بالبلاد


مواطنون يطالبون مدير الشرطة بتحفيز شرطي مرور في طريق كوستي الأبيض

شارك الموضوع :

كشفت تقارير للشرطة السودانية، الأحد، عن انخفاض نسبة الجريمة بالبلاد، بجانب استقرار الأوضاع الأمنية والجنائية، وأبانت أن نسبة التسجيل المدني ارتفعت إلى نسبة 78% بفضل الحملات المتواصلة للإدارات المعنية بمختلف ولايات السودان.
وترأس وزير الداخلية السوداني، الفريق أول ركن عصمت عبدالرحمن زين العابدين، الاجتماع الدوري لهيئة إدارة الشرطة بحضور مدير عام قوات الشرطة، الفريق أول هاشم عثمان الحسين.

وأوضح نائب المدير العام المفتش العام، الفريق شرطة حقوقي، عمر محمد علي عقب الاجتماع، أن الاجتماع استعرض الموقف الأمني والجنائي بجميع الولايات، من خلال استعراض عدد من التقارير والتي أشارت إلى استقرار الأوضاع الأمنية والجنائية بالبلاد، والتي شهدت انخفاض نسبة الجريمة بصورة عامة، بجانب الوقوف على مجهودات الشرطة في تغطية عدد من الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات التي شهدتها البلاد مؤخراً، والتي تم تأمينها وتغطيتها بصورة جيدة .

وأضاف أن الاجتماع استعرض موقف التسجيل المدني بجميع الولايات، والتي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً بفضل الخطط التي تم تنفيذها ونفرات التسجيل التي انتظمت عدداً من الولايات حيث بلغت نسبة التسجيل 78% .

وأشار نائب المدير العام، أن الاجتماع وجّه بمضاعفة الجهود في مجال التسجيل المدني واستخراج الجواز الإلكتروني في الخارج، ومواصلة خطط تسجيل الأجانب وحصرهم على أن يتم الفراغ منها بنهاية العام .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الحلفاوي

        هو فضل شنو يسرقوهو البركة في الحكومة سرقت ألفي ونضفت جيبوب الشعب من المافي.أنا سمعت تحت تحت كده نمل السكر طالب لجوء اقتصادي

        الرد
      2. 2
        واحد كدا

        قولوا بفضل الله سبحانه وتعالى عشان ربنا يبارك فى الامن ولا تقولوا بفضل الشرطة
        الأنفال – الآية 17فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ ۚ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ رَمَىٰ ۚ وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا ۚ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ

        الرد
      3. 3
        ياسر كندي

        فتح الباب علي مصراعيه للمصريين والسوريين واليمانية اكبر جريمة في حق البلد

        الرد
      4. 4
        عباس تاج السر

        فتح الباب علي مصراعيه للمصريين والسوريين واليمانية اكبر جريمة في حق البلد

        الرد
      5. 5
        shada

        اصبحنا بى ربنا …. ده بتكلم عن اى بلد السودان الواحد ده والا مكان تانى احسن يكون قايل نفسه فى الامارات والا حاجه ….. بالبحصل ده كله وانخفضت هو الانخفاض ده كيف والله تخاف تمشى فى الشارع وانت شايل شنطه والا تطلع موبايل احسن يجى واحد ويجرها منك …. واخر حاجه الجريمه بتاعت الدهب الفى سوق امدرمان … الفكره مش فى انكم قبضتوا عليهم الفكره انه من الاول الموضوع يحصل اصلا لى … مفروض تكون فى مكافحه قبل حدوث الجرائم …. كافحوا الحكومه فى الاول عشان الشعب ما يضطر يسرق والا يقتل كفايه سرقه ونهب فى مال الشعب ……..

        الرد
      6. 6
        ty

        الجريمة زادت لمعدلات خيالية في الفترة السابقة والحالية خصوصا في الخرطوم
        هذا الرجل يتعمد الكذب لانه يعلم ذلك
        معظم المجرمين من غرب السودان
        افصلوهم وسفروهم وريحونا
        اذا انفصل الغرب وتم ترحيل مواطنيه ستصبح الخرطوم جنة
        اقتراح لاسم دولتهم
        دولة ود ابا دارفور الرزيقية الزغاوية الحربية العظمى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *