زواج سوداناس

بالصور .. صاحب مطعم يمنع دخول موظفي البنوك: «يسمح بدخول الكلاب»



شارك الموضوع :

بعد أن رفض البنك منحه قرضًا، قرر أن يعاقب جميع موظفي البنوك بتعليق لافتة بمنعهم من دخول مطعمه، إلا في حالة دفع 70 ألف يورو، وهي قيمة القرض الذي لم يحصل عليه، حسب ما ذكر موقع صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية.

ووضع صاحب المطعم لافتة، أمام مطعمه «أكويري دو ريشيليو» في روي مالميزون بمنطقة أوت دو سين بفرنسا، مكتوبًا عليها «مسموح للكلاب، ممنوع لموظفي البنوك إلا في حالة دفع 70 ألف يورو».

وكان ألكسندر كاليه، صاحب المطعم، 30 عامًا، قد تقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 70 ألف يورو لافتتاح مطعم ثان، ولكن رفض البنك منحه المبلغ، ما أثار غضبه، منتقدًا «تخريب نسيج الاقتصاد الفرنسي»، حسب ما ذكر.

وفي عام 2008، كان كاليه افتتح مطعمه بعد أن مر بطريق صعب، حيث حصل على القرض بعد رفض طلبه 20 مرة، وبالرغم من تلك البداية الصعبة، فإنه استطاع أن يفتتح مشروعه الذي حقق نجاحًا وأرباحًا، دفعته للتفكير في افتتاح فرع آخر.

وفي 2015، بعد تحقيق مستوى جيد من الأرباح قرر أن يفتتح مطعمًا آخر، وبالفعل بحث عن مكان مناسب، وتقدم بطلب للعديد من البنوك للحصول على قرض بقيمة 70 ألف يورو.

ولكن حدث عكس ما توقع كاليه، حيث تلقى ردًا من بنك واحد برفض طلبه دون إبداء أسباب، بينما لم ترد عليه البنوك الأخرى.

وقال كاليه غاضبًا أن موظفي البنوك الآن لا يقومون بعملهم، لذا قرر وضع تلك اللافتة كرسالة واضحة لموظفي البنوك، الذين هم جزء من زبائن المطعم.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *