زواج سوداناس

(5) آلاف جنيه من التربية الاتحادية لكل لاعب من أبطال (ج)



شارك الموضوع :

أكدت وزيرة التربية والتعليم بولاية الجزيرة د. نادية العقاب، اهتمام الوزارة بالنشاط اللاصفي لمدارس الأساس، ولفتت الى أن هناك طفرة وصفتها بالكبيرة تشهدها الجزيرة من الناحية التعليمية، واستندت على إنشاء وتأهيل أكثر من 50 مدرسة من مدارس الولاية، وتوفير الإجلاس لكل طلاب الولاية كأول بادرة بالجزيرة.
وقالت الوزيرة: نهتم بالمعاني قبل المباني، وأشارت الى إنجاز طلاب مدرسة محمد عبدالله موسى ونيلهم كأس بطولة (ج) للصغار التي تنظمها القناة القطرية، وأضافت (سنطور مدرسة محمد عبدالله موسى وكل مدارس الولاية)، وتابعت (واجب حكومة الجزيرة هو صيانة وتأهيل المدارس، وهو غير مربوط بنجاح). وأعلنت وزيرة التربية بالجزيرة توقف أية احتفالات تخص الإنجاز الذي حققه طلاب مدرسة محمد عبدالله موسى فى دورة القناة القطرية وحصولهم على كأس بطولة (ج) لمدة إسبوعين بعد تأكيدها على أكمال المنهج المقرر، وأكدت أن الطلاب سيخوضون فترة الامتحانات وبعدها يمكن تكريمهم والاحتفال بهم.
وسلمت الوزيرة في مؤتمر صحفي عقد بقاعة الوزارة أمس، اللاعبين دعم وزيرة التربية الاتحادية لأسر اللاعبين وهو عبارة عن مبلغ (5) آلاف جنيه لكل أسرة، وكشفت أن حكومة الجزيرة صرفت 38.593 جنيهاً لإعداد طلاب مدرسة محمد عبدالله موسى بنسبة 100% حسب الميزانية التي تم رفعها من إدارة النشاط الطلابي بالولاية، كما كشفت عن توجيه قيمة جائزة الدورة البالغة 200 ألف ريال قطري لإقامة أكاديمية رياضية طلابية حسب موجهات القائمين على أمر الدورة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *