زواج سوداناس

منة فضالي بعد براءتها: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”



شارك الموضوع :

عبرت الفنانة المصرية منة فضالي عن سعادتها بعد الحكم بالبراءة الذي حصلت عليه بعد الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها إحدى الصحفيات متهمة إياها بالتعدي عليها وسبها.

وكتبت فضالي في تدوينة لها على حسابها على موقع الفايسبوك : “بِسْم الله الرحمن الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. الحمد لله الحمد لله.. أمس حصلت على حكم البراءة في الدعوى الكيدية القائمة ضدي من تدعى نفيسة عبد الفتاح عبد اللطيف محمد وشهرتها هناء عبد الفتاح في جنحة ضرب عمدي رقم ١٢٣٨١ جنح أول أكتوبر جلسة ٢٠/٢/٢٠١٦”.

وأضافت: “بعد أن قدم الدفاع عني مذكرة تبين كيدية الاتهام وتلفيقه وبعد أن اكتفى القاضي بمذكرة الدفاع المقدمة استبعد سماع شهادة الشهود من الطرفين وأصدر حكمه العادل في الدعوى المنظورة بالبراءة، وأثناء خروجي من الجلسة وعلى سلم المحكمة قامت المدعية بالاشتراك مع احدي الشاهدات وأخرى بالتعدي عليّ بالسب والقذف العلني أمام جميع الناس بصوت مرتفع قولا وفعلا وبالإشارة، الأمر الذي أصابني بالذعر والشعور بالإهانة وخدش حيائي، الأمر الذي حدا بي الإسراع إلى قسم شرطة أكتوبر ثان لتحرير محضر بواقعة السب واثبات الحالة واتخاذ اللازم لذلك قانونا والحمد لله علي كل شئ ولله الأمر من قبل ومن بعد”.

وتابعت: “وللعلم انا حضر معايه شهود ناس محترمين فنانه معروفه و مدير حسابات بمحافظه القاهره الي جانب والدتي التي تعدو عليها قولا و فعلا و ايضا المحامي الخاص بي ولمن يكن معي بلطجية كما زعمت وادعدت المدعيه واستشهد ب الايه الكريمه عندما اتي أخواه يوسف بقميصه وعليه دم كذب و قالو ل ابيهم ان الذئب اكل اخاهم فماذا قال سيدنا يعقوب عليه السلام؛ قال بل سولت لكم انفسكم امر فصبرا جميل و الله المستعان علي ما تصفون؛ …..تلك الأية مطابقه بما حدث معي و اشكر الله لانه اظهر الحق و أعطاني حكم البراءه علي يد قاضي شريف و عادل”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *