زواج سوداناس

الهلال يؤدي بروفته الرئيسة لمقابلة الرهيب



شارك الموضوع :

رفع فريق الكرة بالهلال من درجات اعداده استعداداً لملاقاة الرهيب يوم الاربعاء المقبل بكوستي في الاسبوع الثامن لمسابقة دوري سوداني الممتاز في دورته الاولى، وعمل الاطار الفني على تصحيح الاخطاء بجانب تكثيف الجرعات التدريبية للبدلاء.

مران ساخن
اجرى الازرق مراناً عصر امس على ملعبه بامدرمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين باشراف المدير الفني المصري طارق العشري وطاقمه المعاون، مبارك سلمان المدرب العام وهيثم مصطفى مساعد المدرب وعبد الحليم كامل مدرب الاحمال، واشتمل التدريب على الاحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية واجريت تقسيمة ساخنة.

البروفة الرئيسة
يؤدي الهلال عصر اليوم مرانه الرئيس لمواجهة مريخ كوستي، وسيقوم الإطار الفني بتنفيذ الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في المباراة بجانب اختيار عناصره التي سيدفع بها في المقابلة التي تقام الاربعاء.

ابيكو يحقق النجاح
شارك الغاني ابيكو قلب دفاع الهلال مع فريقه في جميع مباريات الدوري وكسب اللاعب ثقة الجهاز الفني للفريق الازرق وحجز موقعه في التشكيل الاساسي في ظل غياب المدافع سيف مساوي قائد الفريق، وكان ابيكو نجما في لقاء الهلال كادوقلي وبرز في مواجهة الهلال الابيض بجانب الوطني عمار الدمازين، وواصل رحلة الإجادة والتالق في لقاء مريخ البحير بجانب جولات سيد الاتيام والاهلي شندي والرابطة كوستي الامر الذي جعله خياراً اول للاطار الفني.

مكسيم يتطلع للحفاظ على الشباك
نجح الحارس الكاميروني مكسيم فودجي في المحافظة على شباكه نظيفة في المباراة السادسة على التوالي في دوري سوداني الممتاز حيث لم تهتز في مقابلات هلال الابيض، الاسود، سيد الاتيام، الارسنال، مريخ البحير والذئاب، ويتطلع اللاعب لمواصلة رحلة التألق والاجادة في المباريات المقبلة، وكان مكسيم تالق بشكل لافت في الموسم المنصرم وقاد الفرقة الزرقاء برفقة المجموعة إلى الدور نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *