زواج سوداناس

بين ندى وتسابيح + صورة



شارك الموضوع :

تعقد محكمة الملكية الفكرية بالخرطوم اليوم جلسة جديدة في قضية مذيعة قناة النيل الأزرق السابقة ندى طلعت ضد قناة الشروق الفضائية، وذلك لسماع صاحبة الدعوى وشهودها في القضية، مدير البرامج السابق بقناة النيل الأزرق الشفيع عبد العزيز والمنتج محمد عكاشة.

وتتلخص وقائع القضية في أن الشاكية ندى طلعت أفادت في دعواها بأن قناة الشروق الفضائية مارست القرصنة على برنامجها «كلام نسوان» الذي هو من فكرتها وتقديمها وسبق أن قدمته في قناة النيل الأزرق، وبعد ذلك قامت المذيعة تسابيح مبارك خاطر بتقديمه في قناة الشروق في شهر رمضان الماضي دون أي تنازل أو موافقة منها للقناة، وطالبت ندى بتعويضها مبلغ 500 ألف جنيه.
وفي ذات السياق قالت ندى طلعت لـ «آخر لحظة» إنها لا تقصد من قضيتها المذيعة تسابيح في شخصها ولا قناة الشروق، ولكنها ترى أن برنامجها تعرض إلى عملية قرصنة واضحة، وأنها تريد أن ترسي أدباً جديداً في الوسط الإعلامي باللجوء للقضاء بعيداً عن المهاترات وحرب التصريحات المعروفة في مثل هذه الحالات، وأضافت أنها تثق في حكم القضاء السوداني المشهود له بالنزاهة والعدالة، وهي راضية بحكمه إن كان لها أو عليها.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        رمضان

        كلام واضح وما فاضح والحق حق . وانتي ما غلطتي مع حد بل عايزة حقك وبس . عداك العيب .

        الرد
      2. 2
        الواضح

        بس فكرة البرنامج موجودة في كثير من المحطات الفضائية (كلام نواعم مثلا )في ال mbc لذلك الشكوي لن تأتي ولا ب 500 جنيه تعويض

        الرد
      3. 3
        مجاهد

        500 جنيه بس يسيطه انا بدفعها ليك لوبترضيك

        الرد
      4. 4
        ابن النيل

        500 ألف جنيه لو بالقديم يعتبر مبلغ تافه، ولو بالجديد يبقا مبلغ كتير جدا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *