منوعات

هيفاء وهبي توّبخ محمد سعد بسبب التحرش


علم مصدر خاص داخل برنامج “وش السعد“، الذي يقدمه النجم المصري محمد سعد، ويذاع عبر شاشة “إم بي سي”، أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وبخت الكوميديان الشهير بشدة، حيث تحدثت معه بنبرة سيئة.

وكشف المصدر، أن هيفاء قالت لسعد “الحلقة الأولى من برنامجك كانت مخجلة للغاية، ولا يجب أن يفعل نجم في مكانتك ونجمة في مكانتي ما حدث على شاشة التليفزيون، وتشاهده قاعدة عريضة في الوطن العربي، بينهم أطفال”.

وأضاف المصدر، أن الفنانة الجميلة لم تكن على علم بسيناريو الحلقة، حيث وصلت لتسجيل الحلقة في ساعة متأخرة، وكان يسيطر عليها فكرة أن البرنامج “مقلب”، فأكد لها أحد العاملين في البلاتوه أنه “شو مسرحي” مثل “تياترو مصر”، ولكنها رأت عكس ذلك.

وبدأت الشكوك لدى هيفاء وهبي، عندما بدأ سعد في معاكستها بشكل جريء، عندما دخلت البلاتوه، وهذا ما دعاها للتحدث مع فريق الإعداد، بأنها تريد إنهاء الحلقة سريعاً، معللة هذا بأن لديها تسجيل صوتي لإحدى الأغاني في أحد أستوديوهات المهندسين.

الطريف، أن النجمة المثيرة للجدل، استكملت الحلقة، ثم طالبت محمد سعد، بأن يقوم بمونتاج الكثير من الأحداث، لأنها كانت “Over”، وتعدت السخرية إلى مرحلة التحرش.

وتابع المصدر، أن هيفاء طلبت الحصول على 150 ألف دولار، مقابل الحلقة، لأن مدتها طالت بشدة، عكس ما هو متفق عليه، ولكن الشركة المنتجة رفضت، وأكدت أنها ستدفع لها ما تم الاتفاق عليه فقط، وهو 100 ألف دولار.

دنيا الوطن


تعليق واحد

  1. ممثل ساقط ومغنية ساقطة وقناة اكثر سقوطا . ماذا نتوقع منكم مقابل المال ؟؟؟؟ انتم الثلاثة يمكن ان تبيعوا كل شيئ