زواج سوداناس

تيري هنري يصف ميسي بالحيوان!



شارك الموضوع :

اللاعب الدولي الفرنسي السابق للغانرز والبلوغرانا حرص على تحذير نادي شمال لندن من خطورة البرغوث الأرجنتيني، وقدم لآرسنال خلطته السرية للفوز على برشلونة في مواجهة الثلاثاء

قام تيري هنري أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي بتحذير الفريق قبل مواجهته أمام نادي برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الإمارات في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

صحيفة “ميرور” البريطانية تقول بأن اللاعب الدولي الفرنسي السابق أكد على أن الخطر الأكبر على آرسنال في تلك المباراة هو اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكاتالوني.

وذكرت الصحيفة بأن لاعب برشلونة السابق أكد على أن اللاعب الدولي الأرجنتيني يعتبر كالحيوان الذي ينتظر قنص الفرص لقتل خصومه خلال المباريات.

في حين كتب هنري مقالةً في صحيفة “صن” البريطانية قال فيه ” يجب أن يكون لدى آرسنال قبولاً بأنهم ربما لا يملكون الكرة خلال المباراة سوى بنسبة 30% فقط، ويجب أن يمتلكون الفاعلية الكبيرة عند حيازة الكرة “.

ثم أضاف المحلل الرياضي قائلاً ” يجب على الفريق أن يدافع بأكمله كوحدة واحدة، ويجب على الجناحين أن ينضما إلى الفريق للعمل بشكل أكبر في نصف الملعب الخاص بهم “.

وأكمل قائلاً ” أنت نادراً ما تحصل على فرصة اللعب ضد برشلونة، لذلك يجب عليه التخلي عن جزء كبير من الكرة الهجومية الخاص بك، ذهاباً وإياباً “.

وأردف قائلاً ” يجب أن يمتلك آرسنال الشجاعة عندما يمتلك الكرة، إنهم بحاجة إلى البقاء مندمجين ومتماسكين واللعب على الهجمة المرتدة والتسجيل في كل مرة يصلوا فيها إلى منطقة الجزاء الخاصة بهم “.

ثم اختتم نصيحته لآرسنال حول طريقة اللعب قائلاً ” يجب أن تجبر برشلونة على التواجد بعيداً عن مرماك بحوالي 60 ياردة قبل أن تتمكن من الحصول على الكرة. فإذا سمحلت لهم البقاء في وسط ملعبك طويلاً سيكون من المستحيل الدفاع ضدهم “.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *