زواج سوداناس

حسبو: النظام لن يسقط والله سيحمينا و الإرشاد تتجه لوضع ضوابط شرعية للوظائف



شارك الموضوع :

كشف وزير الإرشاد والأوقاف عمار ميرغني عن اتجاه الوزارة لوضع ضوابط شرعية للمهن والوظائف، وقال في الملتقى الأول للهيئة الشبابية للحفظة والأئمة لإسناد الحوار الوطني والمجتمعي بالخرطوم أمس أن الوزارة ستعمل على وضع أحكام شرعية لضبط المهن، في حين قطع نائب رئيس الجمهورية د. حسبو محمد عبد الرحمن بثقته في عدم سقوط النظام، وقال “مثلما حمانا الله 26 سنة سيحمينا”.
من جهته أرجع نائب رئيس الجمهورية د. حسبو محمد عبد الرحمن، الحصار الذي تتعرض له البلاد بسبب تمسكها بكلمة التوحيد، وقال: “عشان تمسكنا بكلمة لا الا الله تمت محاربتنا وحوصرنا وتمت مقاطعتنا اقتصادياً”، وتحدى الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل قائلاً: “الرزق عند الله لا عند أمريكا ولا عند إسرائيل”، وشدد على أن هدف الحكومة هو تمكين الدين واتهم اليسار والعلمانين واليهود بالوقوف ضد ذلك، ولفت الى أن كل مجهودات التنمية والتعمير من أجل العبادة وتابع (الكهرباء والزلط نعملا لعبادة الله) واعتبر أن مشروع الإنقاذ الوسطي واحد من شرافات الإنقاذ، وقطع بعدم دعمهم للإرهاب وأن المجتمع الدولي لم يستطع إثبات تلك الاتهامات وأقر بمراقبته للحكومة لغثبات ذلك وتابع: “متابعننا لكنهم ما قادرين يثبتوا تهمة الإرهاب علينا وعندما غلبناهم بالبندقية قالوا أحسن نجوعهم”، وأكد أن القضية ليست مادية وإنما إيمانية ووجه وزارة الجامعات بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي لإنشاء معاهد بالجامعات لتخريج الأئمة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        خالد

        ربنا ما بحمي الظالمين والطغاة والفسدة بل يمدهم في طغيانهم يعمهون حتى اذا اخذهم اخذهم اخذ عزيز مقتدر

        الرد
      2. 2
        yasser

        ان الله لأ يحمى الطغاة ولا يحمى المفسدين فمن انت وماذا فعلت لوطنا ومن أين أتيت أن كنت من الصادقين وماذا قدمت لوطنا اذا لم تكن من الساكت على الظلم الوقع على السودانين وجوازك من صنع البريطانين الله اقنا شروهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *