زواج سوداناس

حسبو محمد عبد الرحمن يدعو لحملة دعاء لصد المؤامرات والحصار



شارك الموضوع :

حث نائب رئيس الجمهورية د. حسبو محمد عبد الرحمن حفظة القرآن الكريم والأئمة على تنظيم حملة متواصلة للدعاء والتضرع لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر لصد ما أسماها بالمؤامرات والحصار والمقاطعة الاقتصادية المفروضة على البلاد.
ودعا حسبو الهيئة الشبابية للحفظة والأئمة بالتضرع والدعاء لله، واعتبر خلال الملتقى الأول للهيئة الشبابية للحفظة والأئمة، أمس، إنها أكبر قنبلة نووية يمكن توجيهها لأعداء البلاد، وتابع: “نريد منكم تنظيم حملة للدعاء والتضرع بالبلاد لصد المؤامرات والحصار والمقاطعة لمدة شهرين أو ثلاثة لحماية البلاد باعتبار أنها مستهدفة، وشدد على حماية العقيدة وتوحيد الخطاب الدعوى حتى لا يتعرض الشباب السوداني للاستقطاب وأقر بوجود تحديات تواجه البلاد فيما يختص بالإرهاب واستدرك قائلاً: “أؤكد إن الشباب أقل استقطاباً للتطرف” وزاد من انضموا لداعش جوازاتهم أمريكية أو أوربية، وطالب الدعاة بالوقوف على مهددات الدعوة والاستفادة من وسائط التواصل الاجتماعي في بث رسائل إيجابية وتابع: “لابد من الاستفادة من تلك الوسائط لبث قيم الدعوة حتى لا تمتلئ بالأكاذيب والحديث الفارغ، ولفت الى أن عدد الأئمة في البلاد بلغ 27 ألف.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أب زرد

        طيب يا حسبو صيوان بالمرة زيدو المدة لي ناس الخوار الوطني وأدوهم شهر كدا يشتغلوا فيه تضرع ودعاء ويبقى اسمه مؤتمر الحوار الوطني والتضرع والدعاء ولا شنو؟؟؟

        الرد
      2. 2
        Al Jali Al Hur

        أكبر مؤامرة مؤامرة “ثورة الإنقاذ الوطني” ضد السودان والدمار الذي حصل بسببها ما حصل قبل في التاريخ ولن يتكرر مهما جاء نظام حكم … كل شئ جميل إنتهى في السودان وأصبح أطلال … عالم ما بتخجل … إنها الماسونية بذاتها وكلكم ماسونيين يا كيزان وخاصة كبيركم الذي علمكم السحر الترابي وعلى عثمان .. ونيفاشا ليس ببعيد ولو تم توقيعها من قبل مندوب الماسونية العالمية ذاتها ماكان فرطت في الحقوق بهذا الشكل ..

        الرد
      3. 3
        karazy

        طلع البدر علينا ينفع؟؟؟؟؟ ٢٦سنه ؟؟كان الشيطان في عونكم مادمتم في عونه وقال رجل عنده علم من الكتاب نحن في طريقنا الى البؤس احسن الله عزائكم؟؟؟السماء مقفله بيضاء لييلها كنهارها مادمتم ا نتم قاعدين فيها..ومادمتم في خدمه الشيطان إذا إطمئن لن تتدخل السماء في هذا الامر بعد ٢٦سنه جاي تغني؟؟خوفي تكون ماحافظ طلع البدر علينا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *