زواج سوداناس

رجاء الجداوي: اتربيت في بيت راقصة



شارك الموضوع :

أعربت الفنانة رجاء الجداوي عن سعادتها بتكريمها، إلى جانب تكريم اسم خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، من جمعية ابناء فناني زمن الفن الجميل، التي يرأسها الدكتور نبيل رزق المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للفنون في الشرق الأوسط وإفريقيا.
ووجهت رجاء -باكية- الشكر للجمعية على إحياء ذكرى إناس رغم الرحيل لم يغيبوا، مضيفة “لو الناس شايفة فيا حاجة طيبة ستكون بسبب ما زرعته فيا تحية كاريوكا، أنا اتربيت في بيت رقاصة”، لتضج الصالة بتصفيق الحضور، بعد أن قالتها رجاء بفخر.
وتابعت “تحية كاريوكا زرعت فيا أحلى الصفات، علمتني أن الكذب خطيئة، وإذا كذبت من الممكن أن ارتكب كل الخطايا”، مشددة على أن الزمن لن يجود بشخصية عظيمة مثلها، مشيرة إلى أنها تشعر أن خالتها في مكان أفضل الآن، ومختتمة كلمتها بالتعبير عن اشتياقها لها.
يُذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من ابناء وأحفاء فناني زمن الفن الجميل، إلى جانب تكريم عدد من الفنانين، ومنهم: الفنان محمود الحديني، الكاتبة لميس جابر، الفنانة فيفي عبده، الراقصة هندية، والفنانة آمال رمزي.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ودي جديدة يعني مع الشعب المصري كله زيك

        الرد
      2. 2
        سهية

        مشيرة إلى أنها تشعر أن خالتها في مكان أفضل الآن !!

        وما أدراك بذلك ؟

        الرد
      3. 3
        الوهج

        اذا كانت صادقة فى ما قالت هى عن خالتها ان زكرت لها ( ان الكذب خطئية ) وهى عملت بوصية خالتها فقد ربتها فعلا على اعلى مراتب التربية وجمعت اوصافها كلها . رغم ان كانت فى بيت راقصة او غيرها .

        بعدين فى الحديث المشهور قول الرسول معلوم لدى الكثير ( أويزنى المؤمن قال نعم أويسرق قال نعم وعندما سئل أويكذب المؤمن قال لاااا )
        يكفى ان هذا من بيت راقصة – لذلك لا تفتروا على الشعب المصرى بأكمله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *