زواج سوداناس

7 أسباب تجعل الرجل العاطفي مطلوباً للزواج



شارك الموضوع :

أكدت دراسة برازيلية أعدها علماء اجتماع ان النساء بشكل عام وفي كل انحاء العالم بتن يبحثن عن الارتباط بـ(رجل عاطفي)، وذلك لعدة اسباب اوردتها الدراسة هذه الاسباب التي ندرجها عبر سياق التقرير التالي.
الرجل العاطفي يظهر مشاعره الحقيقية غير الزائفة حيث ان الرجال تعودوا منذ عهود طويلة على عدم اظهار اية عواطف.
الرجل العاطفي يمكن ان يملك حبا كبيرا في قلبه وهذا بالضبط ما تحتاجه المرأة وتسعى اليه في علاقتها مع الرجل فهي ترغب ان تكون محبوبة وان يظهر من يحبها تلك العاطفة.
الرجل العاطفي يعتبر اكثر اناقة فهو ليس خشنا وليس قاسياً وتم التوصل الي هذه النتيجة من خلال اجابات نساء متزوجات من رجال عاطفيين شاركن في استطلاع رأي.
المرأة تحلم دايما بان يساعدها زوجها في تربية الاولاد والقيام ببعض الاعمال المنزلية والرجل العاطفي هو من يستطيع تحقيق هذا الحلم.
الرجل التقليدي ربما يجبر زوجته على التوقف عن العمل او الدراسة لاظهار رجولته اظهار انه الامر الناهي في عش الزوجية، اما العاطفي فيحرص كثيرا على تحقيق احلامها المهنية والدراسية والاجتماعية.
يتمتع الرجل العاطفي بروح الدعابة التي تحبها المرأة فهو يمزح مع المرأة ويبادلها النكات حرصا منه على عواطفها التي تكون جياشة في كثير من الاحيان فروحها المعنوية ترتفع عندما تشعر بان الرجل يمازحها دون أي رغبات كامنة كرغبة الحصول على الجنس فقط.
الرجل العاطفي لا يحكم على الاخرين بشكل سلبي وهو لا يطلق حكمه على الاخرين بشكل سلبي لكي لا يجرح مشاعرهم وهو بذلك لا يحكم على زوجته بشكل سلبي ليحط من قيمتها او مكانتها كزوجة وكأمرأة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *