زواج سوداناس

عودة عبدة الشيطان إلى مصر.. هاني شاكر يلاحقهم وساوريس يسخر منه..!



شارك الموضوع :

قال مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام في مصر، اللواء أبو بكر عبد الكريم، إن السلطات الأمنية في البلاد فتحت تحقيقات موسعة حيال حفلات أقيمت مؤخرا بمنطقة وسط البلد بوسط القاهرة يعتقد بأنها لـ عبدة الشيطان في مصر.

فيما قال نقيب الموسيقين ، الفنان هاني شاكر ، أنه وردت إليه معلومات تفيد بوجود حفلة يعتقد بأنها لعبدة الشيطان في أحد البارات بوسط القاهرة، وأنه على الفور طلب من مسؤولي النقابة الذهاب للمكان، مشيرا إلى أنه أجرى اتصالات مع مديرية أمن القاهرة لوضعها في صورة الموضوع، وعلى الفور تحركت قوة أمنية للمكان، لكنها – بحسبه- وصلت بعد أن كان الحفل إنتهى.

وأضاف شاكر أن المعلومات التي بحوزته عن الحفل هي أن المشاركين فيه كانوا يرتدون ملابس غريبة مصنوعة من الجلد عليها نجمة الماسونية.

وأشار إلى وجود تشديد أمني حيال إقامة مثل هذه الحفلات، لافتا إلى أنه أجرى السبت إتصالا هاتفيا مع مديرية أمن الجيزة لمنع إقامة حفل مشابه في إحدى فنادق الجيزة.

ونفت قيادات مديرية أمن القاهرة في مصر، ما تردد مؤخرًا عن إقامة حفل “عبدة الشيطان” بمنطقة وسط البلد.

وأكدت المصادر الأمنية، أن هناك قرابة 40 شخصًا ما بين أطفال وسيدات معظمهن محجبات، دخلوا ملهى “شهر زاد” بوسط العاصمة، دون ممارسة أي طقوس من أي نوع.

من جهةأخرى، وقعت مشادة بين رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس والفنان هاني شاكر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب إلغاء حفل عبدة الشيطان.
وكان ساويرس قد هاجم هاني شاكر، بعد تصريحاته التي قال فيها إن النقابة منعت حفلين في ملهى ليلي وفندق بالمهندسين ووسط البلد بتهمة عبادة الشيطان.

وقال في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حد يفهم هاني شاكر إن موسيقى البلاك ميتال دي ملهاش في الشيطان ولا يحزنون والشباب مش ناقص عكننه”.

ورد هاني شاكر بتغريدة “حد يفهم ساويرس إن قرار المنع جاء بسبب عدم الحصول على التصاريح اللازمة وليس بسبب نوع الموسيقى المقدمة وعلى الجميع احترام القانون”.

وكانت نقابة الموسيقيين برئاسة هاني شاكر قد تلقت إخطاراً يفيد بقيام أعضاء فرقة موسيقية بمحاولة إقامة حفلة غنائية في أحد البارات بمنطقة التوفيقية بوسط العاصمة القاهرة، وعلى الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية التي توجهت للمكان، فيما فر أعضاء الفرقة هاربين، إلا أنه تم الحصول على معلومات تحدد أوصافهم.

وقال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين لـ”العربية.نت” إن “النقابة أحبطت إقامة حفل لعبدة الشيطان بوسط القاهرة، حيث كانت إحدى الفرق وتضم 4 أعضاء بينهم مصري وأميركي نظمت حفلتين بأحد البارات بوسط البلد، وكلف نقيب الموسيقيين هاني شاكر مسؤولي النقابة بتتبع الحفل وإخطار السلطات بوجود شبكة دولية لعبدة الشيطان ومنع حفلاتهم فوراً.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *