زواج سوداناس

هاني رحمة : محسن سيد ووصاية أسامة على المريخ



شارك الموضوع :

.يخوض الهلال اليوم مباراة مهمة وغاية في الخطورة امام خصم عنيد وبقيادة المدرب محسن سيد ، الرجل احدث مفاجأة كبيرة بتحقيقه لانتصار كبير وعريض على الأهلي شندي بأربعة أهداف.
.اعتبر البعض أن انتصار مريخ كوستي على الأهلي شندي وبهذه العددية الكبيرة من الأهداف غير منطقي باعتبار الفرق الشاسع والمستوى المتباعد بين الفريقين ، واعتبروا أن أمورا ما تحدث خارج الملعب .
.ما يهمنا هنا أن الهلال سيواجه اليوم المريخ كوستي على أرضه ووسط جمهوره ، المباراة الأهم في مسيرة الهلال حتى الآن من واقع المفاجأة الكبيرة التي أحدثها مريخ كوستي.
.الهلال جاهز من كل النواحي الفنية والنفسية والبدنية وأضم صوتي لصوت منسق الإعلام بنادي الهلال فاطمة الصادق بان يتم تحصين لاعبي الهلال.
.اجتهدوا وقدموا كل ما لديكم واحسموا المباراة من بدري وهدف الدقائق الأولى يربك الخصم ويشتت أفكاره ، لا للتراخي ونعم لاستشعار المسؤولية وللعب بجدية وتنفيذ ما يطلبه العشري بحذافيره.
.عاد اليوم بشة لوسط الملعب بعد أن افتقدناه في مباراة الرابطة كوستي ، بشة يجيد التقدم من الخلف وإحراز الأهداف عندما يتم فتح المساحات له من قبل المهاجمين وشاهدناه وهو يسجل أكثر من هدف وهو قادم من الخلف وأتوقع أن يحرز هدف اليوم هو و كاريكا.
.ومنذ زمن بعيد لم نسمع من يتكلم عن أمور الشعوذة في الوسط الرياضي الأمور التي كانت منتشرة في فتره من الفترات .
.وهذا ليس تأكيد أو نفيا بان مباراة مريخ كوستي وأهلي شندي حدثت بها أمور كهذه ، ولان كره القدم لا تعترف بالتفوق في عدد النقاط أو الأسماء التي تقود فريق بعينه أو غيرها من الأمور الأخرى وإنما تعترف بالعطاء والاجتهاد داخل الملعب ، على إخوان كاريكا مواصلة حصد النقاط والأهداف وإمتاع القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي ستمتلئ بها مدرجات ملعب كوستي اليوم.
.مريخ كوستي الذي يقبع في المركز رقم 11 في روليت المنافسة بست نقاط لم يكن بعيدا عن الأهلي شندي الذي يأتي في المركز التاسع بأحدي عشر نقطة ، فلا تستغربوا الرباعية في شباك الشنداوية.
.أيضا فريق النسور الذي يقبع في المركز رقم 15 في جدول الترتيب وبأربع نقاط استطاع أن ينتزع ثلاث نقاط غالية من فك هلال الأبيض وبهدفين مقابل هدف وهلال الأبيض لديه احدي عشر نقطه وفي المركز السادس.
.لذا فالنحذر فرق القاع التي أصبحت تحقق المفاجئات ، والمدرب محسن سيد أكثر من يجيد التكتل و الخندقة ويأتي في الترتيب رقم 2 خلف مدرب الأهلي شندي ريكاردو على مستوى مدربي الدوري الممتاز.
.مباراة اليوم اختبار حقيقي للعشري ، أكيد لن نحكم عليه سلبا أو إيجابا من واقع ومعطيات النتيجة التي تخرج بها المباراة ولكن قالوا (الزول البعرف يلعب كورة من تثبيته للكرة تعرفه لعاب ولا متشعبط) في الموضوع ساي والمدرب الشاطر من تكتيكه و قرائته للمباراة وأحداث النفير في النتيجة بيظهر.
.محسن سيد وكما ذكرنا يجيد الخندقة وبناء الهجمة المرتدة وهنا سيظهر التكتيك المضاد للعشري وحقيقة هي مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى واختبار للهلال الجديد .
.أصر مجلس إدارة المريخ علي إشراك لاعبه النعسان في مباراة الأمل رغم الشكوى التي تقدم بها نادي الأهلي الخرطوم ورغم تأكيدات اتحاد الباوقة وبالمستندات، تقدم الأمل بشكوى أيضا في عدم قانونية مشاركة اللاعب وبهذا يكون المريخ في طريقه لخسارة ست نقاط عندما تجتمع اللجنة المنظمة اليوم.
.ذكر الأخ الكاتب محمود الدرديري في عموده المقروء حائط صد في ما معناه أن أموال المريخ بطرف الكاف تم توكيل أسامة عطا المنان لاستلامها بمكتوب رسمي من مجلس إدارة المريخ ، ثم تم تكوين لجنة من المريخ للجلوس مع أسامة لمعرفة أين هي أموال الكاف ، أولا الحاجة الحيرتني يا محمود المفروض أسامة أول ما استلم القروش طوالي يسلمها للمريخ الشئ الذي لم يحدث واستدعي أن يكون المريخ لجنة للجلوس معه والتحقق في الأمر، ثانيا لماذا يوكل المريخ أسامة لاستلام أمواله طرف الكاف الا توجد إدارة مالية هي التي تقوم بهذه الإجراءات ؟ لكن ما فهمته أن وكالة تاكس التي يديرها أو يملكها أسامة لديها ديون علي المريخ وأوكل المريخ أسامة لاستلام دولارات الكاف وخصم مديونيته منها وإرجاع الباقي ، وأيضا هذا الشئ لم يحدث وعلى حسب ما ذكر الأخ الدرديري أن اللجنة عندما ذهبت للجلوس مع أسامة كان خارج البلاد مشاركا في بطوله إفريقيا للمحلين وعند الاتصال به أوكل هو بدوره مدير الوكالة للجلوس مع اللجنة التي كونها مجلس المريخ وما فهمته أن مدير الوكالة اخرج لهم مديونية تساوي دولارات الكاف ورجعت اللجنة تجرجر أذيال الهزيمة ، ولكن ما لم اعرفه ماذا حدث بعد ذالك يا أخ محمود طمنا على قروشكم الحصل فيها شنو ، والمريخ في أمس الحوجة لأي مليم احمر من واقع الفلس الشديد الذي جعل الصحف الحمراء تكتب و تفرد مانشيت كبير عريض بان ونسي تحرك لتوفير القروش ومصاريف التسيير، تحرك عشان يشحد يعني ، نعم أكيد اتحرك عشان يشحد طيب ما تقولوا عديييل الزول ده بدا الشحده شنو تحرك لتوفير المصاريف ، مفلسين وبتاعين حركات.
.بالمناسبة الهلال استلم قروشو زمااااان عن طريق مدير العلاقات العامة حسن محمد صالح ، يا كاردينال الناس ديل أخوانا سلفهم إن شاء الله حاجة تغنيهم شر الشحده ، انت موش اتبرعته قبل شهر لي ناس بورتسودان اتبرع لي ناس العرضة جنوب ديل معقولة تتبرع في بورتسودان واخوانك مقطع الظلط دايرين يموتو من الفلس؟ والله ده ياهو زاتو ظل الدومة البظل بعيد.
.أخيرا نتوقع فوز الهلال بثلاث أهداف يتبادل في إحرازها كاريكا ، بشة ، وموكرو إن شاء الله.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *