زواج سوداناس

النيل الأبيض: استلمنا (52) مليون جنيه من الحكومة الاتحادية لدعم الدورة المدرسية



شارك الموضوع :

كشف والي النيل الأبيض د. عبد الحميد موسى كاشا عن استلام حكومة الولاية مبلغ 52 مليون جنيه من الحكومة الاتحادية دعماً للدورة المدرسية القومية القادمة، ودعا التجار والمواطنين لإيداع أموالهم في البنوك حتى لا تكون خارج الدورة الاقتصادية والاستفادة منها في المشروعات التنموية.
وقال إن الولاية بدأت في الاستعداد للدورة المدرسية القادمة بتشييد البنيات التحتية للمواعين الثقافية، والرياضية بكل مدن الولاية، وأشار إلى أن الولاية استلمت مبلغ 52 مليون جنيه من الحكومة الاتحادية دعماً للدورة المدرسية.
وافتتح والي النيل الأبيض صباح أمس، بنك التضامن الإسلامي فرع مدينة ربك، بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية ونائب رئيس المجلس التشريعي شريف حسين والمدير العام لبنك التضامن الإسلامي عباس عبد الله عباس، ومدير بنك السودان المركزي فرع كوستي عثمان الصادق وعدد من مدراء البنوك ورجال الأعمال والتجار.
وذكر الوالي لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة طبقاً لـ(سونا) أن افتتاح فروع للبنوك بالولاية دليل على عافية الاقتصاد وانتعاش للحركة التجارية، ودعا التجار والمواطنين لإيداع أموالهم في البنوك حتى لا تكون هناك أموال خارج الدورة الاقتصادية والاستفادة منها في المشروعات التنموية.
وأضاف أن بداية العام 2016م شهد انطلاقة التنمية الحقيقية للولاية في كافة المجالات، وأشار للتسهيلات التي تقدمها حكومة الولاية للمستثمرين خاصة في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني.
من جهته أوضح المدير العام لبنك التضامن الإسلامي عباس عبد الله عباس، أن افتتاح فرع البنك بربك يأتي في إطار خطة رئاسة البنك للانفتاح على كل المدن، وقال إن البنك ينتهج الصيغ الإسلامية للبيوع والكسب ويلتزم بالسياسات التمويلية وقوانين الشريعة الإسلامية في المعاملات، وتطرق لنشاط البنك الذي يركز على تمويل المشروعات الإنتاجية وتوزيع فرص الاستثمار بالعدالة لكل العملاء، وأعلن تكفل رئاسة البنك بتشييد عنبر للجراحة وغرفة للعناية المركزة بمستشفى ربك.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        حمدي

        ملعون ابو الدورة المدرسية لأبو الحكومة ….
        فى اشـياء اهم من الدورة (المداسـية) وليس المدرسية .

        الرد
      2. 2
        عاقل

        وهل التعليم الذي تتهاوى اركانه شيئا فشيئا فاصبح اثر من بعد عين لا اهمية له كالدورة المدرسية؟ وانا اتعجب من ان هذه الاموال تبدد في فارغ ليس للمواطن الغلبان ادنى منفعة فيه!!

        الرد
      3. 3
        الشريف

        52 الف جنيه وليس مليون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *