زواج سوداناس

القبض على مستشار قناة النيل الأزرق السابق بتهمة التزوير



شارك الموضوع :

القت الشرطة القبض على المستشار القانوني السابق لشركة النيل الازرق للبث الفضائي والرقمي المحدودة المحامي عمرو بن العاص، على خلفية البلاغ الذي دونته الشركة في مواجهته تحت المادتين 123 التملك الجنائي و 180 التزوير، واضاف المكتب الصحفي لقناة النيل الأزرق في بيان تلقته (السوداني) امس القول “في إطار سعي الادارة القانونية في المحافظة على حقوق الشركة قامت بفتح بلاغ في مواجهة مستشار الشركة السابق المحامي عمرو بن العاص محيي الدين المفصول من وزارة العدل في سبتمبر 2015، تحت المادتين 123 التملّك الجنائي و180 التزوير بالقسم الاوسط أم درمان الاربعاء الماضي”، وأشار البيان الى ان الشرطة ألقت القبض عليه ولا زال رهين الحبس لحين تسليمه عدد 35 شيكاً مصرفياً وعهده مالية وسداد فواتير هاتف القناة الذي ظل يستخدمه لشهور رغم فصله.
وكان عمرو بن العاص محيي الدين قد رفض تسليم الشركة ممتلكاتها بطرفه، بجانب قيامه باستخدام اوراقها المروسة والمختومة لفتح شريحة الهاتف التابع لها واستخدامه لاكثر من مرة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        احمد عبد الكريم

        محامو السودان = مجرمو السودان

        الرد
      2. 2
        مريم

        عمرو بن العاص ؟؟
        غير اسمك ده سريع
        صاحب هذا الاسم جليل أعزه الله ورسوله .. يا … ولا مافي داعي

        الرد
      3. 3
        مغبون

        للاسف هذا الخبر لايهم القراء في شيئ وهو ملفق ملفق ملفق .
        لقد تقدم الاستاذ/ عمروبن العاص بعدة اتهامات قبل ذلك تدل علي فساد بقناة النيل الازرق التي كان يعمل بها كمستشار قانوني ومن ضمن الاتهامات اختفاء 200 سهم تابعة للشئون الدينية من الحساب الختامي للشركة واتهامات أخري كثيرة .
        ان المقصود من هذا المقال هو تشويه سمعة الاستاذ/ عمرو بن العاص وكل من يتصدي لكشف اي فساد . والبلاغ لاشك أنه كيدي وسيثبت التحقيق ذلك وكنت اتمني من السيد وزير العدل وقف اي نشر صحفي في هذا الامر حتي تنتهي القضية .
        أما عن الذين يطالبونه بتغير اسمه فالمثل يقول اذا قل علم المرء كثر جداله – ولست ادري ما المانع ان يسمي المرء ابنه ( محمد عبدالله ) أومحمد بن عبد الله . وكثيرون اسماؤهم كذلك تيمنا برسول الله صلي الله عليه وسلم . ثم أن هذا ليس له دخل في هذه المشكلة – ولوكان السيد رئيس تحربر السوداني يتمتع بأي مهنية في عمله لما سمح بنشر مثل هذا المقال لان المقال نفسه ينطق بادانة كاتبه ولك ان تعيد قراءة هذه الفقره (قامت بفتح بلاغ في مواجهة مستشار الشركة السابق المحامي عمرو بن العاص محيي الدين المفصول من وزارة العدل في سبتمبر 2015، تحت المادتين 123 التملّك الجنائي و180 التزوير بالقسم الاوسط أم درمان الاربعاء الماضي”، وأشار البيان الى ان الشرطة ألقت القبض عليه ولا زال رهين الحبس لحين تسليمه عدد 35 شيكاً مصرفياً وعهده مالية وسداد فواتير هاتف القناة الذي ظل يستخدمه لشهور رغم فصله.
        وكان عمرو بن العاص محيي الدين قد رفض تسليم الشركة ممتلكاتها بطرفه، بجانب قيامه باستخدام اوراقها المروسة والمختومة لفتح شريحة الهاتف التابع لها واستخدامه لاكثر من مرة.
        ان كاتب المقال نفسه واضح من اسلوبه الركيك رغم أنه لم يكتب اسمه .
        دعونا من مثل هذه المهاترات واكتبوا ما يفيد القارئ وجزاكم الله خيرا

        الرد
      4. 4
        مريم

        عن أبى عبد الله النعمان بن بشير رضى الله عنه قال :سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :
        (إن الحلال بين والحرام بين وبينهما مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع فى الشبهات وقع فى الحرام كالراعى يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ألا وإن لكل ملك حمى ألا وإن حمى الله محارمه ألا وإن فى الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهى القلب)
        رواه البخارى ومسلم
        ( من وضع نفسه في موضع الشبهات فلا يلوم من أساء الظن به ) ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *