زواج سوداناس

“محبو أبو تريكة” يشعلون مواقع التواصل: ابو تريكة خط احمر



شارك الموضوع :

أشعلت الجماهير المصرية والعربية وعدد كبير من محبي النجم المصري السابق، محمد أبو تريكة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما صدر بحقه قرار يقضي بإحالته للنيابة العامة، وذلك من أجل التحقيق معه بتهمة تمويل جماعة الإخوان المحظورة والانضمام إليها.

وثارت حفيظة العديد من محبي نجم كرة القدم المصرية والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، بعد القرار الذي أصدره المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، الأمين العام لما يُسمى بلجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين في مصر، حيث أنشأ محبوه هاشتاغ أشعل موقع التوصل الاجتماعي “تويتر” وشهد العديد من التغريدات التي انتقدت القرار.

وشهد هاشتاغ “#ابو_تريكه_خط_احمر” تفاعلا كبيرا بين مرتادي “تويتر” وبدا الغضب من القرار واضحا للغاية، حيث صب المشجعون والمحبون جام غضبهم على السلطات المصرية التي اتخذت هذا القرار.

وغرد عدد من محبي النجم تغريدات دافعت عنه ووجهت انتقادات لاذعة للغاية للسلطات المصرية نظير القرار، إذ أكد أحد المتابعين ثقل النجم المصري السابق وغرد: “أبو تريكه رمز أبو تريكه مش مجرد لاعب”، فيما كتب آخر: “تريكه في القلب”.

وجاء القرار بإحالة تريكة بعد أشهر قليلة فقط من قيام السلطات المصرية بالتحفظ على أموال أبو تريكة وشركته السياحية وعزله من مجلس إدارة الشركة، تنفيذاً لحكم قضائي بالتحفظ على الشركة ومالكيها، وذلك دون أدنى اكتراث حتى لمسيرة اللاعب التاريخية، والتي صنعت مجد كرة القدم المصرية خلال العقد الأخير.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *