زواج سوداناس

حقائق لا تتوقعها عن الحبر



شارك الموضوع :

يعد الحبر هو أحد تلك الأشياء اليومية التي لا نحاول أن نلاحظها وخاصة مع تطور العالم الرقمي. قديماً، كان للحبر دور فعال وخاصة للكلمة المنطوقة. وكان الحبر هو الوسيلة الوحيدة لتوصيل الأفكار ولتسجيل التاريخ والإحتفاظ بالأخبار القديمة.

التكاليف الباهظة لحبر الطابعة:

الحبر عموماً غير مكلف للغاية يمكنك شراء ما يقرب من 60 قلم حبر بحوالي 10 دولار فقط وفقاً لما ذكر المتخصص أنه هذه الأقلام لها القدرة على الكتابة لفترة طويلة.ويستغربوا كيف أن لشركات الطباعة بشحن خرطوشة الحبر بهذا الثمن والذي قد يصل إلى 9،600 دولار في المرة الواحدة.

عصير الليمون:

واحدة من أكثر التجارب المعروفة عند الأطفال هو إنتاج الحبر غير المرئي بإستخدام عصير الليمون وذلك عند وضع العصير في وعاء مع إضافة القليل من الماء ثم الكتابة به على قطعة من الورق، وبمجرد أن تجف يصبح الكلام مخيل للعين المجردة ولكن عند وضع الورقة تحت ضوء خفيف أو لمبة تظهر الكلمات خفيفة.

التركيب لا يصدق:

الوحش الأخضر العملاق ذات القوة العالية هو أحد الشخصيات الأكثر شهرة في أغلفة قصص الكوميديا المصورة . ظهر لأول مرة في كتاب ” التركيب لا يصدق ” عام 1961 م ، وعند الإطلاع على شكله جيداً سترى أن التركيب لا يتكون كله من اللون الأخضر ، كانت هناك بعض العلامات الرمادية. وفقاً لما ذكره المشاركون أن لون الجلد، لا يظهر أي عرق. وبالرغم من ذلك ، كانت هناك بعض المناقشات حول الحفاظ على اللون حتى يبقى متسق ، فقد تغير اللون في بداية الكتاب ثم تغير بعد بعض صفحات.

وتم الوصول إلى التعامل مع اللون الأخضر كلون أساسي في الطباعة لأنه يمكن التحكم في الحبر الأخضر بسهولة أثناء الطباعة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *