زواج سوداناس

المؤتمر الوطني يتجه لإنشاء دليل شعبة الأساس لتفعيل ادائه



شارك الموضوع :

يتجه المؤتمر الوطني، الى انشاء دليل شعبة الأساس لتفعيل أدائه خلال الفترة المقبلة، في وقت أجاز اجتماع المجلس الاستشاري للقطاع التنظيمي أمس، تقرير أداء القطاع للعام المنصرم 2015م وخطته التشغيلية للعام الجاري.
وأمن الاجتماع على ضرورة إنفاذ استفتاء دارفور الإداري في موعده المحدد كأحد استحقاقات سلام دارفور.
وقال رئيس القطاع التنظيمي فيصل حسن إبراهيم في تصريحات صحفية عقب الاجتماع، إن الخطة التشغيلية للقطاع للعام 2016م ركزت على المبادئ والقيم التي يقوم عليها الحزب، وضرورة تفعيل الحزب حتى شعب الأساس والمناطق.
وأضاف ان الخطة ركزت على إكمال استفتاء دارفور الإداري، وقيام الملتقيات التدريبية والملتقيات التنظيمية التي سوف تتنزل على المناطق والشعب.
ونبَّه رئيس القطاع إلى أن الخطة ركزت كذلك على التدريب بالداخل والخارج، ومواصلة ما تم من جهود من قبل الأكاديمية الوطنية للتدريب لإعداد كوادر الحزب.
ورداً على سؤال حول ما اذا كان انشاء دليل لشعب يمثل اعرتافاً بضعف الحزب في القاعدة، قال نائب رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم، عبد السخي عباس لـ (الجريدة) امس، ان الحزب ليس ضعيفاً في القاعدة، واضاف ان القيادات القوية في المركز مما يحتم تقوية النشاط القاعدي، ولفت الى مشروع الحي النموذجي بهدف ربط القيادات بالاحياء، وتابع (حتى رئيس الحزب سيكون لديه نشاط في الحي الذي يسكن فيه).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        الحزب ليس ضعيفا نعم.. لماذا يخيم الحزن على قطاع المغتربين . والساده مسئولي هذا القطاع أين هم من المغتربين.. هذا القطاع الاقتصادي الهام .. هذا القطاع الذي لو فعل لفعل العجين والزيت وزرع مليون فدان قمح. لا حس ولا خبر لهذا القطاع.. ولا (قحة) أخير من صمة الخشم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *