زواج سوداناس

أول مهرجان إبداعي يحمي البيئة بتدوير النفايات



شارك الموضوع :

اختتمت أمس السبت بحديقة القرشي مسابقة فعاليات مهرجان أسرار الكوشة، الذي اعتمد على إعادة تدوير المخلفات بغرض حماية البيئة وتقديم أشكال جمالية تخدم المجتمع
المهرجان اعتمد في إعطاء نسب الفوز على نتيجة أصوات الجمهور المتابع للفيس بوك، بمجموع ( الإعجاب.. لايك) ومشاركة العمل ونشره في أكثر من صفحة

وبذا حصلت أمنية محمد عوض على الجائزة الأولي، أحمد عمر الجائزة الثانية.. أما معاني حسن.. فقد حصلت على الجائزة الثالثة، وفي حديث لمعاني عن دخولها للمسابقة والهدف من ذلك قالت لـ(ـآخر لحظة) إنها ظلت تهتم منذ فترة بإعادة تدوير المخلفات وبأكثر من طريقة وبمختلف المواد: الزجاج، الخشب، الورق وغيرها.
وفي هذه المسابقة ابتكرت منضدة (تربيزة) من مخلفات الأخشاب، وتمنت أن تتسع مواعين المشاركة في الأعوام المقبلة، حتى تنجح فكرة الاستفادة من المخلفات على أوسع نطاق، وبذلك ستكون هناك ضمانات لحماية البيئة وتوفير فرص للإبداع.
المهرجان وقفت على فكرته وتنظيمه، ميسون مطر صاحبة المبادرات الخلاقة والنوعية في مجال الابتكار وإعادة التدوير، وفي حديث خاص معنا قالت: إن المهرجان حقق جزءاً من أغراضه، فقد تضمن مشاركات واسعة وصلت الى 30، ومن أهدافه تحقيق التنمية والتوعية والحفاظ على البيئة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *